اكثر الابراج تجنبا للحب خوفا من التعرض للاذى

اكثر الابراج تجنبا للحب خوفا من التعرض للاذى

اكثر الابراج تجنبا للحب خوفا من التعرض للاذى

يختلف تعاطي كل مولود برج مع الحبّ، فمنهم من يمنح ثقته بسرعة فيما يتردد البعض كثيراً قبل الدخول في علاقة كما هناك أبراج تتجنّب الحبّ خوفاً من التعرَ للأذى.

ما هي أكثر أبراج تتجنّب الحب وتخاف من أن يعرّضها ذلك للأذى:

الدلو

مولود برج الدلو متردد في الحبّ، ويأخذ وقته قبل أن يقرر الإرتباط ريثما يتأكد جيداً أن هذا هو الشريك المنشود، لكن عندما يغرم يتحوّل إلى شخص رومانسي وجديّ ومستعد لفعل كل شيء من أجل الحبيب. كما يهمه المحافظة على حدّ ادنى من الاستقلالية والحرية في العلاقة.

برج الدلو من أكثر أبراج تتجنّب الحب فهو يهرب من أي موقف يتطلّب منه الإنفتاح على الاخر عاطفياً أو التعبير عن مشاعره، خوفاً من التعرّض للأذى.

الجوزاء

يمتلك مولود برج الجوزاء عاطفة كبيرة ويتأثر بشدة بالمشاعر، ولكنّه غالباً ما يخفي ذلك عن الآخرين ولا يُظهره لأحد. ومن أبرز صفات الجوزاء، أنه يملك شخصيتين مختلفتين وما يجعله من أبراج تتجنّب الحب لأنه يُبعد عنه الاشخاص الذين يخيل إليه بأنهم لا يصلحون له رغم انهم مناسبين تماماً له، كما يهرب من الحب من أجل حب آخر ولكن لا إستقرار في الحب الجديد بل هروب جديد بشكل دائم.

العذراء

يخاف مولود برج العذراء من التعرّض للأذى في الحب ما يجعله على لائحة أبراج تتجنّب الحب، رغم أنه يحب إظهار جانبه القويّ لكن خلف برودته وقساوته يختبئ شخص ضعيف بعض الشيء عاطفياً. العذراء من الابراج السريعة العطب رغم انها تدعي عكس ذلك وتخفي ضعفها خلف قناع من البرودة والقساوة. كما أن الحب بالنسبة للعذراء يعني الضعف لأنه يتطلّب منه الكشف عن كل ما يشعر به وما هو أسوأ الكشف عن نقاط ضعفه.

الجدي

يحتاج الى من يهبه عاطفة صادقة تسمح له بتكوين عائلة، ويتطلب ذلك وقتاً طويلاً للتخلي عن حذره تجاه الاخر، فهو لا يهب ثقته بسهولة ولا يؤمن بالحب من النظرة الاولى. وكي يقع في الحب عليه أن يجد الوقت والمساحة كي يتم إدخال الحب الى حياته التي دائماً فيها ملايين الامور التي تحدث دفعة واحدة.