برجك ليوم الأربعاء 3 مارس

برجك ليوم الأربعاء 3 مارس

برجك ليوم الأربعاء 3 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 3 مارس:

الحمل: أمور كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار الامور. الفلك سيمنحك اليوم القدرة على التكيّف والإنتاج الفكري على جميع أنواع الناس ومستوياتهم.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على رؤية مستقبلية واضحة تساعدك على توجيه مجهودك نحو الأفضل من ناحية القلب، الأمور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر أو مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الجوزاء: أنت اليوم تتمتع بحس الفكاهة، حياتك تكون متنوعة ومثيرة للإهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة (كالسينما والنشر، والصحافة). الفتاة الجوزاء بارعة في حديثها اليوم.

السرطان: أنت مدعو إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. أنت عاطفي اليوم وحنون مع الشريك العاطفي والزوجي والنتائج تقطفها لاحقاً.

الاسد: مسارك اليوم هو مسار قدرة إحتمال وإختبار، بالإضافة إلى هذا لا يمكنك الإعتماد إلا على نفسك ولن تُغفر لك الهفوات. الفتاة الأسد تبدو جذابة اليوم.

العذراء: عليك أن تصمد اليوم وأن تتحمّل معاكسات كوكب زحل الذي يتحرّك بطريقة مغايرة لحظك. في الحب تجنّب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفوياً ومرحاً تربح.

الميزان: أنت اليوم لا تشعر بالراحة في المجتمع. تتردد من الإجتماعيات ومن كل ما هو مادي. تستعمل بعض قدراتك على الإقناع وتكون ناجحاً في الحب والأجواء الإجتماعية المختلطة.

العقرب: تستعمل كل طاقاتك بفعالية في مكان عملك. تتحرّك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصل في الحب أنت ديناميكي وتدفع الشريك معك إلى النشاطات المسلية والإيجابية.

القوس: تحبّ العمل اليوم والإجتهاد في الدرس للطلاب، وأنت طيّع وتنسجم مع الناس والظروف بما يخدم مصلحتك. في الحب أنت ديبلوماسي وشاطر ومهضوم بشهادة الجميع.

الجدي: تحقق أهدافك بسرعة أكبر واستحقاق. لا يملك رؤساؤك في العمل إزاء هذه الإنجازات إلا تهنئتك وترفيعك إلى مركز أكثر أهمية. الفتاة الجدي تتميّز بالجدية اليوم.

الدلو: سيتجنّد الفلك اليوم لتعليمك النظر بطريقة مختلفة إلى ما يدور حولك ومساعدتك على إستخلاص العبر من أخطائك أو أخطاء الغير. لا تكن لجوجا في الحب لئلا تحرج الشريك.

الحوت: تتغيّر تصرفاتك اليوم نحو الأفضل وتغدو حياتك أكثر تفاؤلاً. تنفتح على الخارج ويقدّر لك المقربون رفقتك الممتعة. حتى أن مزاجك الحسن سيكون معدياً ومرضيا للغير أكثر من المعتاد.

مولود اليوم:

مولود 3 مارس الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثر بكوكب نبتون الذي يعطيه الإحساس بالأمور قبل حدوثها والبديهية والتواصل السهل مع الناس. من عيوبه سرعة الغضب وردات فعله المباشرة والصريحة والتي قد تؤذي الغير.