اقل الرجال صدقا حسب البرج

اقل الرجال صدقا حسب البرج

اقل الرجال صدقا حسب البرج

تدفع بعض مواصفات الأبراج إلى الكذب والتحايل في بعض الأوقات حتى لو لم يكن ذلك عن سوء نية، لكن هذا الأمر يجعل من هؤلاء المواليد أقل الأبراج صدقاً. إليك أقل الأبراج صدقاً لدى الرجال وذلك حسب برجهم بالترتيب.

العذراء

يُعتبر رجل برج العذراء من أقل الأبراج صدقاً والسبب في ذلك أنه يميل إلى المراوغة التي قد تصل إلى حد الكذب في بعض الأحيان، لكن ليس بالضرورة أن تكون أكاذيبه خطرة.

الثور

رجل برج الثور أيضاً من أقل الأبراج صدقاً فهو يميل إلى الكذب، ويفعل ذلك لكي يحمي نفسه ويدافع عن وجهات نظره وأفعاله وليس إنطلاقاً من نوايا سيئة.

الأسد

يعتقد رجل برج الأسد أنه دائماً على حق في معظم الأحيان ويصعب عليه التنازل أو الإعتراف بالخطأ. لذا يجد نفسه مضطراً للكذب أحياناً. كما أنّه قد لا يتوانى عن الخداع حين يتعين عليه أن ينقذ نفسه من مأزق ما أو يتخطى مشكلة ما. بل إنّ بعض مواليد الأسد الرجال قد يتلاعبون بأشخاص آخرين خدمة لمصالحهم الخاصة.    

الجوزاء

مواليد برج الجوزاء معروفين بثنائية شخصيتهم، ما يجعل رجل برج الجوزاء أيضاً على لائحة أقل الأبراج صدقاً، فهو يعيش بوجهين وبثنائية تجعله يناقض نفسه ويقول عكس ما يعتقد في بعض الأحيان وينحرف عن الصدق أحياناً أخرى. إلا أنّ كذبه لا ينطلق من سوء نية غالباً.