برجك ليوم الخميس 25 فبراير

برجك ليوم الخميس 25 فبراير

برجك ليوم الخميس 25 فبراير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 25 فبراير:

الحمل: إن وجود عطارد بحالة اقتران يزيد من حدة الإشكالات الأسرية والعائلية. تكون منشغلاً بمواضيع تتعلق بالعقارات ومشاكل البيت والعائلة.

الثور: تكون منهمكاً بمتاعب منزلية وعائلية حيث من المحتمل أن تواجه بعض الضغوطات من قبل أحد أفراد الأسرة. عليك أن تتعلم من تجاربك العاطفية الفاشلة حتى تنجح في الأيام المقبلة.

الجوزاء: من المفيد أن تتعلم كيف تضبط أعصابك وتغربل أولوياتك كي لا تحبط من خوض نقاشات عقيمة ستكتشف أن لا طائل منها. الفتاة الجوزاء تهتم بدروسها قبل أي إهتمام آخر.

السرطان: هذه المرحلة على صعيد العمل أو التجارة. بداية هذا اليوم لا تشهد إنطلاقة عاطفية بكل معنى الكلمة وعليك بمزيد من الإنتظار والتريث بإنتظار فرص أفضل.

الأسد: تحتاج إلى الراحة الضرورية والإسترخاء بالقرب من الأشخاص الذين يرتاح قلبك لهم.

العذراء: علاقاتك جيدة مع المسؤولين عنك واصحاب العمل. تجنب التسرع في التصرف والمزاجية العصبية إذ تسمح لمنافسيك من النيل من إنجازاتك.

الميزان: تكون معرضا لحالة تسرع عند تعاملك مع الأصدقاء. إذا كنت مرتبطا تواجهك صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعاطفك.

العقرب: تتعزز أواصر الصداقة مع أشخاص تتعرف إليهم في إحدى المناسبات. أحيانا تكون منفتحا وشريكا مثالية وأحيانا اخرى تقع في دوامة من الاضطراب الذي يشحن جو العائلة.

القوس: الشريك سيكون اليوم متفهماً ويراعي حالتك النفسية والمعنوية. أما أنت سيدتي فجاذبيتك وسحرك كفيلان بخلق فرص رائعة تلتقين خلالها أشخاصاً يروقك التعرف إليهم.

الجدي: ستحظى بفرصة للتعبير عن ذاتك وتغيّر الأجواء. خففي من ريبتك وشكوكك بالاخرين وكوني واثقة أكثر بالناس.

الدلو: تجد نفسك مدعوما من قبل العائلة والأصدقاء في هذه الفترة. إستغل الفرصة للتقرب أكثر منهم ولمبادلتهم هذه العاطفة بإعترافك لهم بمدى محبتك واخلاصك.

الحوت: حدسك سيساعدك على تحسس ردات فعل الأخرين وإكتشاف النواحي الخفية في شخصيتهم. كن واضحاً في علاقتك العاطفية وإبتعد عن الشك والظنون.

مولود اليوم:

مولود 25 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتميّز بالشفافية التي يمنحه إياها كوكب نبتون. يتميّز بالانفتاح والطواعية والتصوف النظري والقدرات غير العادية والتي تجعله مختلفا عن رفاقه.