برجك ليوم الخميس 11 فبراير

برجك ليوم الخميس 11 فبراير

برجك ليوم الخميس 11 فبراير

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 11 فبراير:

الحمل: إذا كنت مرتبطاً لا تَدَعْ مشكلاتك المهنية أو قلقك المادي يُسيطر على علاقتك العائلية. صحتك جيدّة وأنت نشيط فكرياً وجسدياً.

الثور: قبل إتخاذ قراراتك العائلية الكبيرة، تريّث وحاول أن تبحث مشاكلك بهدوء ونضوج مع أفراد أسرتك. لن تكون صلابتك النفسيّة والمعنوية في حالتها الأفضل اليوم وستكون ضدك.

الجوزاء: لا شيء يدعو للقلق إذا عرفت كيف تتسلّح بالصبر والحكمة. أحِطْ نفسك بالأصدقاء الذين ترتاح إلى وجودهم. أخلد إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً.

السرطان: أنتِ سيدتي، إذا كنت غير مرتبطة، سوف تشعرين أنك قريبة جداً من الإلتزام ولكنك تؤثرين ألّا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك.

الأسد: لا تسُدّ إذنيك عن الاستماع إلى نصائح ذوي الثقة والخبرة. على الصعيد العاطفي لا تتسرّع في الحكم على الشريك العاطفي إن سلباً أو إيجاباً قبل أن تتعرّف عليه جيداً.

العذراء: برنامج عملك مزدحم لدرجة يمنعك من تكريس ما تتمنّاه من وقت للأشخاص الذين يُحيطون بك. إنتبه من التعرّض المُفرط للهواء ومن الجفاف لأنه يؤذي الجلد.

الميزان: أنتَ مُضطرّ اليوم الى التنقّل بسبب إجراءات مهنية أو لأمور شخصية. إنتبه لحوادث الطرقات ولا تتغاضَ عن قواعد السلامة مهما كانت وسيلة التنقّل.

العقرب: ابذل جهودك للحفاظ على التواصل مع عائلتك. عاطفياً، أنت مرتاح ودون هموم تُذكر وكل مشاكلك الطارئة مع الشريك قابلة للحلّ فلماذا المبالغة في التفكير.

القوس: اليوم هو فترة خلّاقة تتميز خلالها بأفكار بنّاءة وإيجابية. إذا كنت طالباً فأنتَ تستفيد من مساندة الفلك لك إذ تزداد حظوظهم في الحصول على منحة دراسية أو قبولاً جامعياً .

الجدي: لا تَدَع العمل يحول بينك وبين الأحبّاء، حاوِل أن تُعوّض عن غيابك كلّما سنحت لك الفرصة. للنساء "الجدي"، الأمور تسير جيداً في العمل والحب والترفيه.

الدلو: للمواليد الموهوبين فنياً، البعض منكم مواليد "الدلو" يحظون بفرصة للإنطلاق خارج البلد أو لتأسيس ميدان عمل فني في المغترب. للعاملين في المجال التقني واليدوي، لهم فرصهم أيضاً.

الحوت: ستنجح اليوم بالتركيز على شخصيتك وستستفيد من ثقتك القوية بنفسك. أنت على موعد مع مشروع يتعلّق بسكن أو عقار.

مولد اليوم:

مولود 11 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثّر بكوكب أورانوس الذي يعطيه حُب التغيير والتجدّد وحُب الإبداع والقدرة على الانفتاح على الناس. مولودة اليوم ذكية وديبلوماسية وإجتماعية.