اهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجدي 2021

اهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجدي 2021

اهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجدي 2021

كشفت توقعات الابراج 2021 لمواليد برج الجدي أن تبدأ الحظوظ الجيدة بالدخول إلى حياته مطلع العام وتستمر بالعبور لمنتصفه، كما تشير توقعات الابراج 2021 إلى أن بعض الأشخاص يترقبونك ويصطادون أخطاءك فاحذر منهم وكن أكثر يقظة وتنبهاً.

اهم توقعات ماغي فرح لمواليد برج الجدي 2021

يترك كوكب مارس برج الحمل الذي بقي فيه لفترة ستة أشهر وشكّل مربعاً مع برج الجدي، ويفك قيوده ليبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر مايو حتى أواخر شهر يوليو ويشهد آفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.

التسرع والمبالغة من طباعك، لكن تنصحك توقعات برج الجدي أن ما عليك سوى التحلي بالصبر والإستماع إلى النصح والرشد كي لا تقع بالخطأ مرتين. يزدهر عملك بشكل ملحوظ ويزداد مدخولك الشهري باستمرار، هذا لا يعني عدم تسلل بعض المشاكل إلى حياتك العملية.

يحمل شهر نوفمبر طاقة إيجابية ويصبح المستحيل ممكناً بالنسبة للجدي. فيرى أموراً كثيرة رويداً رويداً ويزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليه في العام المنصرم.

كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. وبعد أن مر عليك عامان من التوتر والارتباك والقلق على الصعيد العاطفي، سيحالفك الحظ ويقف إلى جانبك مجدداً ويساعدك بإيجاد ضالتك إما في العمل أو أثناء سفرك بين شهري تشرين الثاني وكانون الأول من عام 2021. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول.