اسعد الابراج في 2021

اسعد الابراج في 2021

اسعد الابراج في 2021

تكشف توقعات الأبراج 2021 من هم المواليد الأكثر حظاً لهذا العام، فحسب توقعات الأبراج 2021 لعالمة الفلك ماغي فرح إن الأبراج الأكثر حظاً هي: الميزان، الحمل، القوس والجوزاء.

توقعات الابراج 2021 لبرج الحمل

انفراجات هامة ومراحل ثلاث سيمر بها مولود برج الحمل، تبدأ المرحلة الأولى من كانون الثاني وتنتهي بحزيران، حيث تشهد حياته فيها متغيرات مفاجئة وتحديات وصعوبات كبيرة. أما المرحلة الثانية فتبدأ من حزيران وتنتهي بتشرين الأول يحصد من خلالها ثمرة جهوده وأتعابه، كما تعده هذه المرحلة بمجموعة من المفاجآت السارة على المدى الطويل.

المرحلة الثالثة تبدأ في تشرين الأول شهر الانتصارات والتطورات والآمال والتفاؤل لتعوض عليه السنوات القاسية التي مر بها.

خلال المراحل الثلاث، سيتعرف على أشخاص جدد ويفارق معارف وأصدقاء كثر وقد يفقد عمله لكنه سيجد ربحه ودخله المالي من خلال عمله الجديد بالعقارات والاستثمارات وسينجح بذلك. يجتاح قلبه حب قوي ولا خيار له سوى الإرتباط الجدي وإلا فسوف يعاني من شدة الشوق والوجد إن كبح عواطفه.

توقعات الابراج 2021 لبرج الجوزاء

يبدأ مولود الجوزاء بشق طريقه بنفسه بعد سنوات من العجاف والضيق والعسر والحظوظ المتعثرة. تبدأ موجة من الانفراجات واليسر والتوسع خلال الأشهر الأولى، وتزداد حظوظه الجيدة في حزيران وتشرق الشمس على أيامه من جديد ويحقق أحلامه وينال مراده ومبتغاه.

سيبدو عام 2021 عاماً استثنائياً لبرج الجوزاء، فتتاح أمامه فرص ذهبية وتنتظره مفاجآت تسعد قلبه ويعيش حياة مستقرة وهادئة وتصبح تصرفاته حكيمة.

يستمر نجاحه في العمل وحصد الأرباح حتى نهاية العام، يشعر بالملل لبعد الشريك عنه فلا طاقة له على احتمال غيابه، يعود فيلتقي به من جديد ويجددان معاً عهد الوفاء والإخلاص.

توقعات الابراج 2021 لبرج الميزان

تهب الرياح كما يحب هو وتشتهي سفنه، فيعمل على حل خلافاته ويطوي صفحة مزعجة من حياته ويبدأ من جديد. بعض الضغوط تظهر خلال الربع الأول من العام تضع العراقيل أمام نجاحه وتقدمه خاصة في العمل، إلا أنه سيجتازها جميعاً ويتخطاها بقوة وإصرار وسيكتب له النجاح لتكون نهاية العام نهاية مفرحة ومزدهرة.

سيرافقه الحظ السيئ لفترة قصيرة تجعله يتعرض لخسارة غير متوقعة لكنها ستجعله أقوى. يتوقع برجه أن يكون زواجه خلال عام 2021 بعد علاقة عاطفية رائعة.

تزداد شعبيته ويسطع نجمه بين شهري نيسان وآب ويتلقى أخباراً تفرح قلبه وتسعد حياته.

توقعات الابراج 2021 لبرج القوس

يمكن تسميته بعام الاستقرار والثبات والأحداث المتنوعة، تحدث تغييرات مفصلية في حياة مولود برج القوس وعدة مشاريع واستثمارات تبصر النور وتلوح الانتصارات في الأفق فيسحق جميع منافسيه وخصومه، إن كان يعاني من مرض ما، فسوف يشفى خلال شهر حزيران.

يبدأ العام بفرص جيدة حتى حزيران، ثم يتابع عامه بمنحه فرصاً استثنائية كعقد عمل أو شراكة أو استثمار جديد، أما النصف الثاني من العام فيحذره الفلك من إعطائه الثقة المطلقة لأي كان، يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.