اكثر الابراج غموضا وطرق التعامل معها

صفة الغموض تصعّب علينا إكتشاف شخصية الأشخاص من حولنا، فهناك أكثر الأبراج غموضاً وشخصية هذه المواليد يصعب إكتشافها ومعرفة الأسرار وراءها. فمن هي أكثر الابراج غموضاً وطرق التعامل معها.

 اكثر الابراج غموضاً

العذراء: رغم أنها رفيقة ومستمعة جيّدة لكن عندما تنقلب الأدوار فهي لا تنفتح بسهولة وتعبّر عما في داخلها ما يجعلها من أكثر الأبراج غموضاً، حتى الى المقرّبين منها، حيث إنها شخصية كتومة ولا تفصح عن كل شيء بحياتها الخاصة.

الثور: لا تحبّ مشاركة التفاصيل المزعجة عن حياتها مع الآخرين، رغم انها شخص اجتماعي لكنها غامضة.

الجدي: مولودة برج الجدي حذرة جداً وتفكر جيدًا قبل الشروع في أيّ تصرّف، ما يجعلها شخصية متحفظة ومن أكثر الأبراج غموضاً، وعلى الرغم من أنها اجتماعية للغاية، إلا أنها قد تستغرق بعض الوقت حتى تنفتح على الأخرين.

الحوت: شخصيتها حساسة جداً وتخاف أن تجرح أحد بكلامها، لذلك قد تشعر أنها غامضة لأنها تتجنّب الدخول في أي محادثات إلا إذا اضطرت لذلك.

العقرب: مهما كانت تمرّ بمشاكل سواء إجتماعية أم عاطفية فهي لن تتشارك التفاصيل مع الآخرين، وحتى المقرّبين وستحتفظ بها لنفسها لأنها تًعتبر من أكثر الأبراج غموضاً، كما أنها تستغرق بعض الوقت حتى تشعر بالراحة قبل أن تفصح عن تفاصيل حياتها الخاصة.

الميزان: عندما لا تشعر بالارتياح تتحوّل فوراً الى شخص غامض ومتحفّظ، فكل ما تحتاج إليه هو الشعور بالأمان قبل الانفتاح على الآخرين، وكثيرًا ما تميل إلى كبح ثوراتها العاطفية.