برجك ليوم الجمعة 15 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 15 يناير:

الحمل: نظرتك الإيجابية وحماسك لتأدية أعمالك بشكل دقيق ومنضبط يزيدان من رصيد نجاحك ويسمحان لك بالتخطيط لمستقبل ثابت.

الثور: العطاء في مختلف أنواعه هو ما تحتاجه اليوم. أعط كي تتلقى افضل. نظم نفسك وأوقات عملك وراحتك وتناول الأطعمة الخفيفة ونم باكرا حتى تستعيد نشاطك وحيويتك ولا تنسى ممارسة الرياضة.

الجوزاء: تنشغل بأمور تتعلق بالديون أو بالأموال المشتركة. ينصبّ إهتمامك على مراجعة حسابات مشتركة أو إعادة النظر  بعلاقة عملية مع أطراف أخرى.

السرطان: هناك إحتمال حدوث قضية قضائية لإستعادة حقوق مستغلة. أنت منفتح ومفعم بالعاطفة والإشراق في هذه الفترة وهذا ينعكس إيجاباً على نفسيتك ونفسية الشريك.

الاسد: يومك لن يخلو من بعض التشنجات أو الممانعة من قبل الاخرين. إتصالاتك العاطفية تكون ناجحة وتعود عليك بالفائدة التي تطمح إليها على المدى البعيد.

العذراء: حاول أن تعتمد أسلوب الإقناع والوساطة العاقلة والحكيمة قبل اللجوء إلى القوة والإنتقاد. تجد القدرة والطلاقة اللازمة للتعبير عما يختلج قلبك. المرأة العذراء تنجح في عملها.

الميزان: تتجه أنظارك نحو السفر فتزداد اللقاءات الهادفة إلى تمهيد الدرب من أجل الشروع في أعمال جديدة. إذا كنت مرتبطاً، تشعر برغبة كبيرة في تعزيز شراكتك الزوجية والتقرب من أفراد العائلة.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يقلقون لصحة أحد المقربين إليهم. في الحب أنت عفوي وصريح وهذا التصرف لا يرضي الشريك. 

القوس: إحتفظ بأصاب باردة في مواجهة التحديات المهنية. لا تحمل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إذا حصلت حتى وإذا كنت قد إستشرتهم سابقاً. خذ أراء أصحاب الخبرة.

الجدي: لا تبالغ في لوم نفسك والآخرين. كل منا يتعلم من تجاربه. إبتعد عن المزاجية خاصة في أي علاقة إجتماعية أو عاطفية. في العمل أنت مثابر ودقيق وناجح.

الدلو: تنفتح آفاق أمامك وتعزز مشاريعك المتعلقة بالسفر البعيد وأحيانا الهجرة أو الدراسة في الخارج. قد تمرّ بفترة مقلقة على الصعيد العاطفي، فخذ حذرك.

الحوت: البعض تتاح له الفرصة لتجديد حلم قديم بالسفر سواء طلبا للعلم أو العمل. لرجال الأعمال كوكب عطارد يفتح أبواب اللقاءات المهنية الناجحة. للموظفين، رب العمل راض على أدائكم.