توقعات ماغي فرح لبرج العقرب عام 2021

كشفت توقعات ماغي فرح 2021 لمولود برج العقرب أن بإنتظاره سنة النضال والانفعالات الشديدة، وهي سنة مهمة في حياتك الشخصية والعائلية وفي وقت لاحق العملية، تحمل إنعطافات مهمة جدا واحداث مصيرية لكثير من مواليد العقرب، وفق توقعات ماغي فرح 2021.

واشارت توقعات ماغي فرح 2021 الى حركة انفعالات شديدة طوال العام يشهدها العقرب جرّاء انتقال كوكبي جوبيتير وساتورن إلى مربع مع برجه اي الدلو. ويشكل اورانوس بالمواجهة مع برج العقرب مربعاً آخر. وهذا المشهد الفلكي لا يوحي بالهدوء والروتين والجمود، بل هو مؤشر لحركة كبيرة قد تحصل في حياة العقرب ومفاجآت وتقلبات وقرارات حاسمة. من الممكن أن تضع العقرب في مواجهة على جبهات كثيرة بقدرات جمة.

يوحي وجود جوبيتير وساتورن بمنزل العقرب الرابع ببعض عمليات التأجيل والإلغاء، ومن الممكن تعقيد بعض الأمور التي تختبر قدراته على المواجهة والصبر. من الممكن أن تتوسّع العائلة عن طريق ارتباط جدي كزواج يخصّه أو يخصّ أحد المقرّبين. ويكون منزله مركزاً للعمل، وقد يؤسس لشركة عائلية أو يعمل ضمن حلف جديد مع بعض أفراد العائلة أو أحد المقرّبين أو الأصدقاء.

يبتسم الحظ للعقرب في فصل الصيف، ويشير إلى انعطاف كبير في حياته بالإجمال. فينفتح على بعض العلاقات الخارجية، ويحصل على عروض مغرية هذا العام، ومن الممكن أن يقوم بتغييره.

تعد الأفلاك العقرب بالوقوع في الحب الحقيقي بين شهري آيار وحزيران، كما وللحب موعد مع العقرب في شهر أيلول، أما الشهر الأقوى عاطفياً فسيكون في شهر كانون الأول من العام 2021.

لمتابعة توقعات ماغي فرح 2021 بالتفاصيل: