متى يشعر رجل برج القوس بالغيرة

لا تظهر غيرة رجل برج القوس فوراً فهو لا يعترف بأنه يغار
لا تظهر غيرة رجل برج القوس فوراً فهو لا يعترف بأنه يغار

يكره رجل برج القوس الشعور بالغيرة، إذ لا يحب أن يتم تقييده أو المساومة عليه، وبالتالي فإن غيرة رجل برج القوس لن تظهر بشكل علنيّ وسيحاول إنكارها. إكتشفي متى تظهر غيرة رجل برج القوس ومتى يشعر بها.

غيرة رجل برج القوس كيف يعبّر عنها

يعتبر رجل برج القوس من أقل الأشخاص غيرة ولكنه متى يشعر بالخيانة والخداع من جانب الشريك يتحوّل عندها إلى شخص عصبيّ.

غيرة رجل برج القوس تبدأ بحالة إنكار لها، فهو لا يريد أي شيء في الحياة يزعجه، لذلك من الصعب عليه قبول هذه المشاعر الجديدة. سيقنع نفسه أن هذه مشاعر عارضة، لكنه سيتحول تدريجيا إلى شخص أكثر عاطفية تجاهك.

يعالج رجل برج القوس قضاياه العاطفية بشكل بسيط وسطحي بعيداً عن التعقيد، ويحب أن تكون المرأة هادئة دون أن تتدخل في أموره الخاصة وتتذمر، ويفضل المرأة التي تتحلى بالانفتاح والمرح، وألا تتخلى عن الواقعية. كما يعجب رجل القوس بالمرأة الذكية العملية ويعشق ان تشاركه اهتماماته.

إذا كنت تشعري أن غيرة رجل برج القوس ظاهرة كثيراً، فمن الأفضل الجلوس معه ومصارحته لمعرفة أسباب هذه الغيرة والعمل على حلّها. ولهذا فهو يحتاج من شريكته أن تكون مستمعة جيّدة له ليعملا سوياً على حلّ الأسباب التي أدت الى غيرة رجل برج القوس في الدرجة الأولى.

لا يعترف الرجل القوس بأنه يغار على حبيبته، كما انه لا يتقبّل او يسامح الخيانة. لذا من الافضل الا تختبري حبّه واخلاصه لانك سترين وجهاً جديداً من شخصيته.

×