اكثر الابراج المتوافقة مع رجل برج القوس في الزواج

يتطلّب التوافق مع رجل برج القوس أن تتعرّفي على مواصفاته بالتفصيل، كما ان التوافق مع رجل برج القوس يكون أسهل مع مواليد بعض الأبراج أكثر من سواهم خصوصاً في الزواج، فهو يحب أن تكون المرأة هادئة دون أن تتدخل في أموره الخاصة وتتذمر، ويفضل المرأة التي تتحلى بالانفتاح والمرح، وألا تتخلى عن الواقعية. كما يعجب رجل القوس بالمرأة الذكية العملية ويعشق أن تشاركه اهتماماته.

فما هي اكثر الابراج المتوافقة مع رجل برج القوس في الزواج؟

التوافق مع رجل برج القوس والمرأة الحمل

العلاقة العاطفية ناجحة وقوية وقائمة على الدعم لانهما يتشاركان في عدة صفات أهمها حب المغامرة والبحث عن الإثارة والمتعة وهو ما يضفي على الحياة بينهما جانباً من المرح والتفاؤل والإيجابية. وتقوم العلاقة الزوجية بينهما على التفاهم والتكامل ويبذلان مجهوداً كبيرة من أجل نجاحها وإستمرارها.

التوافق مع رجل برج القوس والمرأة الاسد

كلاهما برجان ناريان يتشاركان علاقة عاطفية ناجحة يسودها الحب والإخلاص والرومانسية. يشترك الطرفان في حب المغامرة ما يزيد من درجة الأنسجام بينهما. قد تتعرض العلاقة الزوجية إلى بعض التوترات والمشاكل بسبب رغبة مولود برج الأسد بالسيطرة على شريكه ما يزعج مولود برج القوس الذي يفضّل الحرية والإستقلال.

التوافق مع رجل برج القوس والمرأة الميزان

علاقتهما العاطفية سعيدة وناجحة تتصف بالمحبة والإنسجام وهما يمتلكان شخصية جذابة ويحظيان بمحبة وتقدير المحيطين بهما. قد تتعرض العلاقة الزوجية بينهما لبعض المشاكل البسيطة نتيجة إختلاف وجهات النظر في بعض القرارات الهامة المتعلقة بالأسرة والمنزل لذلك يجب أن يتفهم الطرفان وجهات نظر بعضهم البعض لتخطي المشاكل.

التوافق مع رجل برج القوس والمرأة الدلو

العلاقة بين القوس والدلو هي من انجح العلاقات العاطفية نجاحاً، فكلاهما ينجذب للآخر بسهولة ولا يجد صعوبة في التعامل مع بعضهما، وتتحوّل هذه العلاقة في النهاية إلى علاقة حبّ قويّة مبنية على أساس صداقة متينة ومميزة.