برجك ليوم السبت 19 ديسمبر

برجك ليوم السبت 19 ديسمبر

برجك ليوم السبت 19 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 19 ديسمبر:

الحمل: الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد او خوف من مواجهة الفشل. تنشّط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي والواضح.

الثور: افكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة اليومية من دون توتر او قلق او همّ. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري الذي يدعم نشاطهم العلمي والثقافي.

الجوزاء: انت الاقوى حظا بين الابراج هذا اليوم، تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب من الجنس الاخر. الطلاب يتمتعون ايضا بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العلمية.

السرطان: انت تتمتع بجاذبية تلفت الانظار اليك هذه الفترة ويسرك ان تعيش في جو من المغامرات. النساء السرطان يرغبن بالترفيه وشم الهواء والاستجمام.

الاسد: حاول ان تتبع منهجاً متوازناً من تصرفاتك فتوفّر نفسك جسديا ومعنويا وترفع من نسب نجاحك. عاطفيا الامور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك.

العذراء: تتواجد الشمس في بيت الشراكة لذا من المتوقع ان تتعزز القطاعات العملية والعاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون والانفتاح. المرأة تبرع في كل شيء اليوم.

الميزان: في العمل يتمكّن اولئك الذين ينوون الاقدام على شراكة جديدة الانطلاق في مشاريعهم. اذا كنت مرتبطاً فانت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الاسرة.

العقرب: اولئك الذين يعملون بالشراكة مع اخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضا الفريقين وقد تتعرض للفشل اذا كانت لا تقوم على ثقة ووضوح.

القوس: في العمل يمكنك توقع ترقية اذا حافظت على مصداقيتك في العمل. صحتك على الرغم من الشعور بالارهاق جيدة لكن يستحسن ان تختصر بعض الاعمال التي يمكن تأجيلها لوقت اخر.

الجدي: الوقت غير مناسب للتسرع في اتخاذ القرارات او اعطاء الاحكام على اوضاع معينة تشغل بالك فكوكب نبتون المضلل سيجعلك ترى الاشياء من منظار خاطئ سواء كانت مهنية او عاطفية.

الدلو: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه لكنك سترى انه لا يتجاوب معك وهذا الامر سيحبط من عزيمتك. في العمل الوضع مستقر ايجابي وواعد.

الحوت: قد تواجه عقبة امام تقدم مهني تسعى اليه، استشر ذوي الاختصاص او الخبرة لان لا ينتج عنك اخطاء تندم عليها. انتبه من الاخطاء في المجال العاطفي لانك ستدفع ثمنها لاحقاً.

مولود اليوم:

مولود 19 كانون الأول الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري حاكم البرج الذي يمنحه الثقة بالنفس والإندفاع وسرعة الانطلاق نحو اهدافك بتركيز ودون إضاعة الوقت. في الحب هو صريح وعفوي ولا يهمّه كثيراً لمراعاة مشاعر الشريك لأنه أناني.