ما هي اكثر الابراج الاجتماعية

هناك بعض الأبراج الإجتماعية والبعض الآخر يمكن وصفها بالإنطوائية. تتميّز فئة مواليد الأبراج الإجتماعية بأنها تحبّ التواجد بين مجموعة والتحدّث مع الآخرين ويتمتعون بالقدرة على الإنخراط بسهولة مع مجموعات من مختلف الأعمار والطبقات.

فما هي أكثر الأبراج الإجتماعية، وهل برجكم من بينها؟

برج الجوزاء:

يُعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج الإجتماعية، إذ يُبادر الى التعرّف على من يلتقيهم فيبادر هو في فتح الحوار لأنه يُحب التحدّث مع الآخرين حول أيّ موضوع كان. لا يحبّ الوحدة لذلك يفضّل قضاء الوقت مع الآخرين بدل الجلوس لوحده، كما يسهل التقرّب منه لأنه ليس خجولاً.

برج السرطان:

هو شخص لطيف ومحبوب ويتميّز بطاقته الإيجابية، ما يجعل من أكثر الأبراج الإجتماعية أيضاً. برج السرطان ديبلوماسي فيتفادى توجيه الإنتقادات الى غيره. يتعامل مع الآخرين برؤية إيجابياتهم ويتغاضى عن السلبيات، ويُقدم يد العون والمساعدة للآخرين في حلّ مشكلاتهم.

برج الأسد:

إذا أردت صديقاً يستمع لك فإختر مولود برج الأسد الذي نجده أيضاً على لائحة الأبراج الإجتماعية، فهو يهتمّ بأصدقائه فيستمع إليهم وينظّم نشاطات للاستمتاع بها.

برج الميزان:

مولود برج الميزان ينتمي أيضاً الى الأبراج الإجتماعية لأنه يسعى لتقديم المجاملات الصادقة والحقيقية للآخرين، وبناء علاقات إجتماعية جيدة ومتينة معهم، ويتصرف بطيبة ولطف مع الآخرين لكسب قلوبهم. يحبّ التواجد مع أشخاص آخرين.

برج العقرب:

لأن مولود برج العقرب من الأبراج الإجتماعية فهذا يدفعه إلى إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي للتعرّف على الأصدقاء الجدد، والتحدث معهم. يعامل الآخرين بطريقة لطيفة.  

برج الجدي

يسعى مولود برج الجدي دوماً لإظهار الإبتسامة للآخرين، يهتم بأصدقائه ويبحث عن التجارب الجديدة على الدوام، فهو على تواصل دائم مع الآخرين.