توقّعات الأبراج لشهر ديسمبر 2020

توقّعات الأبراج لشهر ديسمبر 2020

توقّعات الأبراج لشهر ديسمبر 2020

إكتشفوا أبرز توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر ديسمبر 2020.

برج الحمل

كوكب المريخ في تعارُض مع كواكب أخرى، هذا سَيُسبّب خِلافات داخل جوّ العمل أو حتى ضمن العلاقات العاطفيّة  والإجتماعيّة. مُقابل هذا ، الشمس الموجودة في برج القوس الذي هو برج صديق لِلحمل تقترح عليك مشاريع ترفيهيّة ونافعة في نفس الوقت . ينتظرك اللقاء مع الأصدقاء الذين يتشاركون معك الهوايات المُشتركة وأيضاً وداع السنة وإستقبال سنة جديدة بروح مُفعمة بالأمل والتفاؤل. لِلنساء الحمل، سيجدن أنفسهنّ بارعات في جذب الجنس الاخر خاصّةً مولودات العشريّة الثانية.

برج الثور

هذه المرة كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيُسبّب المَشاكل والمُعاكسات في أجوائك العاطفيّة: شغف ، غيرة ، شكّ ، مُناقشات عميقة ، صعوبة في التفاهُم . من جهة العمل ، تَوقَّع نهاية سنة ملآنة بالإنجازات والنجاحات. بدءاً من 11 من الشهر ، كوكب جوبيتر سيجعل منك إنساناً مرغوباً ومَطلوباً من الناس ، وأنتَ ستودّع سنة 2020 بالفرح والحركة والتفاؤل . لِمواليد شهر مايو هناك بعض الصُعوبات في أول الشهر، لكن الأمور تتحلحل من منتصف وحتى نهاية الشهر.

برج الجوزاء

للأحبّة والمتزوّجين ، تَعارُض الشمس مع كوكب ساتورن قد يخلق لك بعض المشاكل وستكون العلاقات العاطفيّة يشوبها الشكّ والمُعاتبة وبعض البرود في التصرّفات . لكن لِحسن الحظّ المريخ سيدعمك وسَيُعوّض عليك بعض الخسائر المعنويّة والماديّة أيضاً. مولود الجوزاء يُفكّر هذا الشهر بأخذ عُطلة والسفر إلى بلاد الأحلام لِيستقبل معها السنة الجديدة في أجواء تُبعده عن الروتين والرتابة والملل. الصحّة جيّدة إجمالاً ولا مشاكل تُذكَر إلاّ بعض حالات البرد القارس التي يتميّز بها هذا الشهر مع إمكانيّة التعرُض لِلرشح والأنفلونزا .

برج السرطان

كثير من العمل وليس في شروط مُناسبة ومُيسّرة : مع المريخ المُتعارض مع كواكب أخرى. بِدءاً من 8 من الشهر، مع وجود الزهرة في العقرب الذي هو برج صديق لك، الحُبّ سيكون حاضراً وسَيجعلك تنسى كُلّ ما هو مُزعج لكَ. لِلرجال العمّال والتّجار ، هناك فُرص جيّدة يمكن إقتناصها لأنَّ الأجواء الإجتماعيّة مؤهّلة لِلإستهلاك وصرف المال على الملذّات والترفيه.

برج الأسد

حتى لو كان كوكب فينوس يُعاكس غراميّاتك فإن معنويّاتك لن تتأثر سلبيّاً. مع وجود الشمس في برج القوس مدعومة حتى 11 من الشهر بوجود مركور فهذا سَيجعلك تمضي ما تبقّى من السنة بفرح وراحة نفسيّة . تُنهي ملفّاتك المهنيّة العالقة حتى تمضي فترة الأعياد بِمعنويّات عالية. الأجواء العائليّة مُرتاحة هذا الشهر خاصّةً لِلمتزوّجين الذين يبحثون عن حلّ مشاكلهم لِلتفرّغ لِوداع سنة 2020 بِتفاؤل يُحضّر لإستقبال السنة الجديدة بأفكار جديدة وبنّاءة.

برج العذراء

الشمس وساتورن يلتقيان في برج القوس وهذا سَيُسّبب لك توتّر في الأجواء المهنيّة ، لكنّك ستعرف بعقلك المنطقي كيف تُواجهها، لأنّ جوبيتر سَيجعلك تُحافظ على ثقتك بنفسك. كوكب فينوس الموجود في العقرب سَيجلب لكَ صداقات قويّة ستعرف قيمتها في الأوقات الحرجة. على صعيد الصِحّة ، كُنْ حذراً وحافِظْ على قاعدة توازنك الصحي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة ، بمعنى آخر تَجنَّب المُبالغة في أي من شؤون حياتك .

برج الميزان

أمامك الكثير من العمل مع وجود المريخ في برجك . مُربّع مركور سيضيف بعض المشاكل العائليّة بِدءاً من 11 من الشهر . من جهة أخرى هناك دعم من وجود الشمس ومركور في برج القوس وهذا سَيُخفّف من تأثير مشاكلك عليك ويجعلك ترغب بوداع سنة 2020 بأقلّ ضرر مُمكن . تنشد الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. تَعلَّم أن تقبل أخطاء الغير وتصفح عنها . ضَعْ أولويّات في تسلّم مصروفك وتريّث قبل الإقدام على المشتريّات التي تُخطّط لها .

برج العقرب

بِدءاً من 11 من الشهر، كوكب مركور في برج الجدي يُؤمّن لك رصيدا إيجابيا مع نهاية السنة: وضع مهني مدعوم ، علاقات إجتماعيّة ومهنيّة تعتمد عليها جيّدا ً، أفكاراً تصبح ناضجة أكثر . تحت تأثير فينوس الإيجابي، تمضي لحظات حميمة وأوقات مُفيدة لِرفع معنويّاتك. لا تَدَعْ الكلام يسبق تفكيرك. صحيّاً، تقوم ببعض الوعود والإلتزامات قبل التأكّد من قدرة أعصابك على تحّمل التعب المُحتمل.

برج القوس

بعض التعب وبعض الصعوبات . مع ذلك ستعرف كيف تتقدّم مُتجاوزاً العراقيل المرسومة في طريقك. بفضل وجود الشمس في برجك والمريخ في الميزان ، مشاريع جديدة سَتُرتَسم وسيكبر مجال عملك. إجتماعيّاً ، تجد نفسك صديقي القوس في حالة إنشغال ومُتابعة لِبعض الشؤون المُتعلّقة بِمُمتلكات مُشتركة وخاصّةً تلك المُتعلّقة بالسكن. تحصل هذه الفترة على ثقة الآخرين وتتوثّق الإلفة بينك وبينهم. البعض من مواليد القوس هُم على موعد مع إتّصالات عديدة من مُعجبين وقد يبنون علاقة بالمُصادفة وفي لقاء عابر.

برج الجدي

هذا الشهر ملآن بالإنشغالات والإهتمامات مع وجود المريخ الذي قد يُتعبك . ستكون فخوراً بجهودك وسَتُعطي الوقت اللازم لِتتّخذ القرار المُناسب في ما يتعلّق بأفضليّة العمل أو أفضليّة الترفيه. بدءاً من 11 من الشهر كوكب عطاردMercure  يدخل إلى برجك ويجعل كُلّ شيء معك مُسهَّلاً وإذا كُنتَ مُرتبطاً ، تبدأ خطوة أو مرحلة عاطفيّة جديدة مع بداية الأسبوع الأخير من الشهر . تُراجِعْ وضعك العاطفي كي تتمكّن من إدراك أخطائك وتخطو الخطوة الأولى تجاه الشريك وأسرتك كي تستعيد العلاقة الجيّدة والوطيدة معهم.

برج الدلو

نهاية السنة ستكون مُثقلة بالأعمال والهموم لكنّها مُنتجة بفضل وجود المريخ في الميزان الذي هو برج صديق لك. أمّا بالنسبة لِلشمس الموجودة في القوس فهي سَتُحرّك حظّك نحو تلقّي الدعوات وأفكار السفر. تُوجّه النقد اللاذع لِلمقرّبين منك وقد يتفاقم الأمر إلى وقوع مُشاجرات خصوصاً مع الأخوة، وأفضل الحلول هو الإبتعاد في هذه الفترة عن الأجواء المنزليّة والإنشغال بهواية ما أو الخروج مع الأصدقاء. الولائِم من المُغريات التي يصعب مُقاومتها وأنتَ مِمّن يصعب عليهم لجم شهيّتهم أمام الأطايب على رغم ما تُعانيه في بعض الأحيان من الآم في المعدة أو أقلّه إحساس " بالحرقة والنفخة" .

برج الحوت

الشمس موجودة في برج القوس ومن أول الشهر وحتى 10 منه مركور موجود أيضاً في القوس وسينتج عنه بعض المتاعب. في عملك مواعيد قد تُلغى ، مُفاوضات مهنيّة تتعرقل. الناحية العاطفيّة ستكون أفضل بسبب وجود الزهرة في برج العقرب بدءاً من 6 من الشهر وسَتَعِدك بلقاءات عاطفيّة مُمتعة. أمّا أنتِ سيّدتي فإذا كُنتِ من سيّدات الأعمال فستبدأين خطوة جديدة تتعلّق بمشروع شراكة قائم بينك وبين أشخاص آخرين وتنفتح أمامكِ آفاق جديدة تستفيدين منها لِتعزيز وضعك العامّ .