برجك ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر

برجك ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر

برجك ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 24 نوفمبر:

الحمل: البعض من رجال الاعمال من مواليد الحمل ينشغلون بالتفكير بتوسيع افاق اعمالهم نحو خارج البلاد او بنقل اعمالهم الى الخارج. من ناحية القلب الامور تسير كما تتمنى خاصة مع النساء.

الثور: تنصب اهتماماتك على علاقاتك العملية ومركزك الاجتماعي. الصمت في هذه الفترة هو لصالحك اذ ان الصراحة ستضر بك خاصة ان لسانك سليط.

الجوزاء: خير الحلول قد يكون ان تشغل نفسك بهواية حتى لا تنشغل بالهم والغم. لا تسمحي للشك ان يعكّر صفو حياتك فالوسواس هو من الافات التي تدفع بصاحبها الى هاوية الضياع.

السرطان: يزداد عندك التطلع الى السفر واجراء اتصالات الرامية الى دراسة المجالات واجراء المفاوضات وملاحقة المعاملات. اذا كنت مرتبطاً قد يكون التطرّف العاطفي احد الاسباب التي تجعلك تستهلك اعصابك واعصاب الشريك.

الاسد: قد يتوجه بعض التجار الى ايجاد سوق اجنبية من اجل تسويق منتوجات محلية. علاقتك مع افراد العائلة على وجه العموم جيدة على الرغم من سوء التفاهم الذي قد يغذيه شخص قادم من الخارج او شخص اخر لا يخطر على بالك.

العذراء: التفكير بالعمل قد يستنفذ طاقتك ولكن في المقابل تزداد اتصالات ولقاءاتك مع اشخاص جدد من خارج البلد. تشعر ببعض الالام التي قد تكون مجرد تعبير جسدي عن حالتك النفسية المتوترة والقلقة.

الميزان: لا تيأس اذا ما واجهت عراقيل معينة وتابع مسيرتك. حافظ على مصداقيتك في تعاطيك التجاري وان تبتعد عما من شأنه ان ينعكس سلبياً على مشاريعك المستقبلية او القريبة.

العقرب: ننصحك بالتقرب من زملائك بديبلوماسية والتعاون معهم كما يمكنك الاستفادة من الفرصة التي يقدمها لك الفلك من اجل طلب زيادة راتب او مخصصات تهمك من المسؤولين عنك مهنياً.

القوس: لا تهمل اوقات الراحة وتحرم نفسك منها بايجاد وسائل ترفيه اكثر اجهادا وتوترا من العمل. ابتعد عن الغيرة والشك في علاقتك مع الشريك لانها تسمم العلاقة لفترة طويلة يصعب اصلاحها في ما بعد.

الجدي: تريد ان تكون موضوع اهتمام الشريك في كل مكان وزمان وممنوع عليه ان ينسجم مع الاخرين في حضورك لان هذا يعرضك للاهمال. في العمل انت جدي ونظامي وتريح من يتعامل معك.

الدلو: انفتح على معاونيك او زملائك في العمل فهذا من شأنه ان يوثق العلاقة بينكم وان يزيد من الانتاجية والمردود. بعض التعب الصحي يعكر حياتك في هذه الفترة لكن لا تقلق فهذا عائد للتوتر الفكري والعاطفي.

الحوت: مطلوب منك ان تبذل جهدا اضافيا لاحترام ارادة الشريك وحريته وعندها يعود الوفاق الى افضل حال بينهما. انت مثابر في عملك ولا تهمل التفاصيل لانك تخاف ان تقع في الخطأ وقد ترتكب اخطاء يصعب اصلاحها او التعويض عنها.

مولود اليوم:

مولود 24 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ العام في العمل وتحقيق الطموحات والحب والسفر كما يجعله مغامراً وجريئاً ومقداماً وهو صاحب مبادئ واخلاق ولديه افكار ايجابية حيث يتعاطى مع الناس والحياة بانفتاح.