توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 21 نوفمبر إلى الجمعة 27 نوفمبر 2020:

برج الحمل

لست راضياً أيّها الحمل عن حياتك المهنيّة ولكنّك تملُك الأفكار المهمّة التي تُحدث تغييرات مُهمّة وتخضع لتأثيرات المُحيطين بك. إتّصالاتك بالآخرين تُحقّق لكَ تقدّماً مُهمّاً، فكرك الخلاّق وحماستك يُثيران إعجاب الآخرين. إذا كُنتَ مُرتبطاً عاطفيّاً، فإنَّ شريكك سوف يستبق مطالبك وتتأثّر بتفهّمه العميق تجاهك. إذا كُنتَ عازباً فوضعك مُناسب لأنَّ حياة الصداقة تكفيك وتشعرك بِمُشاركة الآخر.

برج الثور

رؤساؤك في العمل ينتظرون منك الدلائل قبل إعطاء الضوء الأخضر. ديونك السابقة تُزعجك لكنّكَ تضبطها بسرعة. تنتبِهْ لِمصاريفك وتُحقّق مُدخّرات جديدة لأنّك لن تأمل بإيرادات أخرى. تُنظّم إستعمال وقتك وتُفكّر بإجراء بعض الإقتصاد في المصاريف غير الضروريّة. تَخلَّص من إضاعة الوقت سُدىً. أجواء مُنسجمة في محيط العمل ، والبعض قد يلتقي الحُبّ الجيّد في وسط العمل أو الجامعة.

برج الجوزاء

عليكَ أن تُحقّق إنفتاحاً فكريّاً لِلوصول إلى أهداف تُحيط بِذهنك . لا تفقدْ صبرك وخُذْ الوقت الكافي . على الصعيد المالي قد تتمكّن من إنهاء ديونك السابقة، وتنطلق من نقطة جديدة أفضل . تَصرُف طاقتك بالأعمال المهنيّة، لا تُرهق قواك لأنّك تمرّ بحالة عصبيّة. تَنبَّه لِوضعك الصحّي. إحذر قليلاً لأنَّ حماستُك تجعلك تتخطّى الحدود. حافِظْ على قواعد الصِحّة والنظافة في حياتك الخاصّة وأثناء تأدية عملك.

برج السرطان

هذا الأسبوع مِثالي لإحداث تطوّر جذري في مسار أعمالك ومهنتك بفضل الفُرص الجيّدة التي سَتُتاح لك. لا تَخَفْ من التغيير والتجديد. تُدير أعمالَك بِحماسة مُتجدّدة أنتَ ومُعاونيك أو شركائك . تكون مسروراً بوجود أشخاص مُحبيّن لك إلى جانبك، وسَيأتيك منهم الدعم المطلوب. علاقاتك العاطفيّة تتميّز هذه الفترة بالإخلاص والوفاء والثبات. تقاطعات فلكيّة مُلائمة سَتُعطيك زيادة في النشاط والرغبة بالعمل والحركة والإنتاج.

برج الأسد

يُمكنك هذا الأسبوع تحقيق أفكار ومشاريع شغلت عقلك طويلاً. ستشعر بأنَّ وضعك العامّ سَيتحلحل وتتمكّن من إثبات قُدراتك. تكون مُحقّاً في إظهار طموحك لأنَّ جميع الشروط تكون مُتوافرة لِتحقيق أهدافك بنجاح. سَتُدرِكْ أهميّة إستقرارك العاطفي وتأثيره الإيجابي على حياتك عموماً. وإلى جانب العاطفة ، ستسمح لكَ نشاطاتك الإجتماعيّة المُكثّفة إقامة علاقات صداقة مبنيّة على أُسس صحيحة وصادقة.

برج العذراء

على الصعيد المالي ، ستتعلّم كيف تُقلِّص مصاريفك لأنّك ستحتاج أموالك لاحقاً. يدفعك التعب من وضعك المهني فتخلق تغييراً فيه. تكون خلاّقاً ونشيطاً وجريئاً. تترك لِمُخيّلتك الواسعة أن تُخطِّط لِمشاريع مُهمّة، وتتبع في ذلك أساليب غير مُتوقّعة لِتنفيذ هذه المشاريع. يجب إعادة النظر بِبعض المَسائل المتعلّقة بوضعك العاطفي حتى تتمكّن من إيصاله إلى الطريق الذي تتمنّاه أو تأمل به.

برج الميزان

آفاق جديدة تنجح في فتحها أمامك على صعيد العمل . حاليّاً يجب أن تُدير مصاريفك جيداً، وإلاّ تَسبَّب إهمالك وتهوّرك بخسارة ماليّة . تستعيد طاقتك وحيويّتك ، ويسهم في ذلك تأثير كواكبي إيجابي هذه الأسبوع ، وغالباً ما تستبق الإرهاق عبر الحرص على رأسمالك الصحّي كاملاً. المرأة الميزان العاملة تُفكّر بجديّة في إيجاد طريقة مُناسبة لِزيادة مدخولها.

برج العقرب

تبدأ الأسبوع بإيقاع مهنيّ صاخب، غنّي بالفُرص والحظوظ التي ستلتقطها وتستفيد منها على المدى البعيد. ستنجح في خلق أفق عمل جديدة بِفضل قدرتك التحليليّة والإستيعابيّة التي ستكون مُرتفعة أكثر من العادة . ستعرف هذا الأسبوع ماذا تُريد بالضبط. لن تخشى من الثرثرات والتساؤلات من حولك بل تسعى إلى علاقات عاطفيّة ثابتة ودائمة.

برج القوس

سَتتمكّن هذا الأسبوع من وضع إطار جديد لِحياتك المهنيّة ومن تحقيق مشاريع مُفاجِئة . تَضَعْ أمام عينيك برنامجا مُحدّداً، وتكون مُصمِّماً على تنفيذه لِتحسين أوضاعك المهنيّة، ولن يمنعك أي شيء عن هذا الأمر. نشاطاتك الإجتماعيّة الكثيفة سَتُتيح لكَ لِقاءات غير مُتوقّعة ، ربما يتطوّر أحدها إلى العلاقة التي تبحث عنها . كُنْ حذراً دائماً وحافِظ على قاعدة توازنك الصحّي جسديّاً ونفسيّاً من خلال حياة مُتوازنة ومستقرّة .

برج الجدي

تكون كثير التركيز وتُثبت كفاءات عاليّة. بفضل رؤسائك ، تعرف كيف تستفيد من الوقت إيجابيّاً. لن تَدَعْ فُرصة تمرّ من غير توظيف أموالك بالطريقة الأفضل. خيالك وحدُسُك سَيُساعدانك على إبتكار أفكار جديدة كفيلة بوضعك على طريق النجاح. الحظّ سَيُساعدك على حلّ المشاكل العاطفيّة المُحتملة. شريكك العاطفي سيشعر أنه مُقرَّب منك أكثر فأكثر وسيجعلك تشعر برضاه عنك.

برج الدلو

تيّار من كوكب أورانوس Uranus سَيُساعدك على تحقيق مشاريعك الشخصيّة دون أن تهتّم بِسماع النصائح والتدخّلات . عطارد Mercure سَيُنمّي فيك الطاقات الإبداعيّة وتَميُّز شخصيّتك. كوكب بلوتون Pluton سَيُنمّي إدراكك وسرعة خاطرك، وسَيُساعدك على تخطّي العقبات والأفخاخ في طريقك. تستطيع إذن أن تُواجِهْ المُستقبل بِصفاء وثقة. مواليد العشريّة الأولى لهم فُرص عاطفيّة مُلائمة.

برج الحوت

فُرص هامّة لِمَن يتعاطى العقارات والبورصة . إنْتبِهْ من التعرّض لِبعض مُحاولات الغشّ المُحتملة ، فَكُنْ حريصاُ في توظيف مالِكَ مع الغُرباء . إذا طلبت قرضاً أو زيادة معاش ، فالظروف الفلكيّة سَتُساعدك على ذلك. تَجَنَّب المشاكل في مُحيط عملك، وكُنْ على علاقة حسنة مع رؤسائك أو مع مرؤوسيك ، إذا قرّرت الخطبة أو الزواج ، فالظروف الفلكيّة تُساعدك على إتّخاذ قرار بهذا الحجم وعلى المضيّ في تنفيذه.