برجك ليوم الأربعاء 18 نوفمبر

برجك ليوم الأربعاء 18 نوفمبر

برجك ليوم الأربعاء 18 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 18 نوفمبر:

الحمل: ان كنت عازبة فان علاقة راهنة قد تشق طريقها اليك. وعليك ان تتركي الامور تأخذ مجراها بهدوء من دون استعجال او تسريع الخطوات. ايها الحمل انت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: كن دبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لان هذا يسهل حياتك ويفتح لك ابوابا تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ اهدافك. ابحث عن العلاقات العاطفية المتزنة والرصينة والهادئة.

الجوزاء: اذا كنت تود اجتذاب شخص يعجبك كثيرا فهذا هو الوقت الملائم لاثارة انتباهه ولاسره. انتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في اخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية. 

السرطان: تنزع الى عيش صراع بين العقل والشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك . احتفظ باعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية والاجتماعية.

الاسد: هل انت مستعد لتحمل نتائج اي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لأنه سيكون من الصعب التخلص من الحب الذي ستزرعه. انتبه من مضاعفات اي خطأ في عملك او خطواتك المهنية والمالية.

العذراء: الاجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الاخرين. لا تحمّل اصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية ان حصلت حتى ولو كنت استشرتهم سابقا.

الميزان: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الاخرين فكلّ منا يتعلم من تجاربه. البعض من مواليد الميزان يعيشون حالة حب في السرّ لن يبوح به قبل فترة. كن حذرا اثناء توقيع العقود والاتفاقات واستشر اصحاب الخبرة.

العقرب: تتميز اليوم بروح العدل والقوة. يعدمك الفلك بشدة بكل ما تقوم به. سوف تكون اكثر اهلية وانفتاحا للانطلاق في مسيرة فكرية او روحية. الحب هو ملجأ امن لك تهرب اليه عند الحاجة فترتفع معنوياتك ايجابيا لعدة ايام.

القوس: اي موقف تتخذه اليوم سوق ينجم عنه مرحلة مهمة جدا في تطورك في كل ما يدين حياتك فتغدو اكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الانطلاق في مشاريع عاطفية جديدة وعليك التعلم من تجاربك الماضية وعدم تكرار نفس الاخطاء.

الجدي: تبدو اليوم متواضعا وتعمل بكدّ. تكرّم رؤسائك في العمل وبفضل الحظ تستطيع ان تتقدم. في الحب انت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة الجدي.

الدلو: تتوصل الى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. سوف تتعلم كيف تنمي الامل والتفكير الايجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب او الزوج قبل ان تستفحل.

الحوت: اذا كنت مثابرا هذا سيجعل تطورك اكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور ولفت الانتباه في المجتمع وان تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترم بين الكبار والصغار. اذا اعمل على تطوير شخصيتك ونجوميتك وقوة تأثيرك على الناس.

مولود اليوم:

مولود 18 تشرين الثاني الذي ينتمي اصلا الى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه طاقة قوية على العمل وحظا كافيا للوصول الى الاهداف المرجوة. هو عملي الى حدّ ما لكن عندما يواجه عقبات يصير عصبيا ومتمردا على الظروف والناس.