برجك ليوم الأحد 15 نوفمبر

برجك ليوم الأحد 15 نوفمبر

برجك ليوم الأحد 15 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 15 نوفمبر:

الحمل: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك وأموالك. إذا ننصحك بتجنب القضايا القضائية خصوصا تلك المتعلقة بأموال شراكة أو تركة. في الحب أنت لجوج وتتابع مشاكلك مع الحبيب ولا تتركها تتطور نحو الاسوء.

الثور: على الصعيد المهني حاول ان تخفف من إدعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع من يحيطون بك من دون أن تستفزهم. لا تصرف كل طاقتك الجسدية والذهنية. العاطفة عادية وللبعض مغامرات ناجحة.

الجوزاء: حاول أن تسترجع ما هو لك بإتباع أسلوب مهذب من دون اللجوء الى القوة الإنتقاد العنيف. أمامك لقاءات مع الجنس الاخر بعضها سوف يكون مغريا وجذاباً.

السرطان: حاول أن تراقب مصاريفك وإستغني عن المشتريات الثانوية التي يمكن تأجيلها إلى فترة تكون مرتاحا خلالها ماديا. عاطفيا, ستشعر أن العلاقة مع الجنس الاخر مكلفة خاصة للرجل.

الاسد: ستتعرف الى اشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية حاول ان تكون اكثر تبصراً هذه المرة. مهنيا تسهيلات تحصل عليها تجعلها ترتاح نفسياً وماليا وفكرياً.

العذراء: قد تعرقل مشاكل عدة تقدمك ولكن تأثيرك يبقى مرتبطا بقدرتك على التفكير العميق والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. احرص على عدم ازعاج الشريك العاطفي لكي لا يبتعد ويهرب منك.

الميزان: لو تصرفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء الى الافضل. على الصعيد العاطفي استعن بحدسك لاختيار صدق مشاعر اولئك الذين يحيطون بك خاصة الذين لا تعرفهم كفاية.

العقرب: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها الى حد جرك الى الدخول في صراعات باتت علنية. عاطفيا انت متطلب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك.

القوس: على كل الصعد انت مدعو الى المناقشة والحوار والاستماع على وجه الخصوص لاراء الاخرين ونصائح من تثق بهم. عاطفيا انت مستقر وثابت الافكار والعواطف هذا الامر يضمن لك ثبات العلاقات ونجاحها وديمومتها.

الجدي: البعض من مواليد الجدي يشعرون انهم عالقون في دائرة مفرغة تجرهم دائما الى نقطة البداية مع مشكلات شراكة استنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتاخر عن حسن اداء واجباتك واعمالك.

الدلو: اذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر اما بداعي الدراسة او العمل فانت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم الى ميدان الواقع. النساء بدورهم يخططن للمشاريع العاطفية او لانجاب الاولاد.

الحوت: في وسعك ان تستفيد من فرص ايجابية يهيئها لك احد المقربين او تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لك ايضا فرص مهنية جيدة من خلال التعارف على اشخاص عليهم القدر والقيمة والشأن.

مولود اليوم:

مولود 15 نوفمبر الذي ينتمي الى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ الذي يمنحه العديد من المواهب والقدرات غير العادية وأهمها القدرة على الإنسجام مع الظروف الصعبة والجرأة في مواجهة الصعوبات. في الحب، هو متطلّب ولا يقبل بالحب العادي بل بالحبّ المتبادل.