برجك ليوم السبت 14 نوفمبر

 برجك ليوم السبت 14 نوفمبر

برجك ليوم السبت 14 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 14 نوفمبر:

الحمل: الوقت مازال وقت تحقيق الطموحات في وسعك التعبير عن ذاتك ومطالبك من دون تردد او خوف من مواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي الواضح والسليم.

الثور: اذا كنت متزوجة تقومين بجهود تقربك من الشريك ولعل نجاحك الاهم يكون في تأثير ابتسامتك عليه اذ يشعرك بأنه يملك الدنيا. الرجل الثور يبرع في العلاقات المهنية والاجتماعات واللقاءات.

الجوزاء: قليلا من تتذكر انك ملزم بالوقاية حتى في الايام العادية التي تعتبر نفسك خلالها انك في صحة جيدة. في الحب كن هادئاً وعقلانياً وواضحاً في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف او مبالغة.

السرطان: تصعب الامور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصا وان الوضعية الفلكية غير ملائمة على الصعيد العام. عاطفيا انتبه من التعرض للشائعات المغرضة ومن التحريض لانك من النوع الذي يندار لحكي الناس وتصدق الغريب قبل القريب.

الاسد: احذر الاشخاص الذين يحيكون لك الدسائس ويعملون في الخفاء على وضع العصي في الدواليب احيانا تتصور المشاكل العاطفية اكثر حجما مما هي عليه. انظر اليها بواقعية وصبر وتعاط معها بديبلوماسية ومحبة.

العذراء: اذا حصلت خلافات داخل البيت، اترك العاصفة تمر وانتظر اياما افضل لن تلبث ان تأتي مع ميل واضح الى اعادة الانسجام الى الحياة العائلية. في العمل لا تكن متسرعاً بل نشيطا ومقدماً ومثابراً.

الميزان: انت سيدتي حافظي على معنوياتك لانك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الميزان مرتاح عاطفيا ويتبادل مع الشريك علاقات الاعجاب والحب والاخلاص والوفاء والتفاعل الايجابي مع الناس من الجنسين.

العقرب: انت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة. على الصعيد المهني هناك بعض الضغوط وعلى الصعيد العاطفي عليك بمنع استفحالها. الصحة جيدة وعليك بالرياضة والمشي في الطبيعة.

القوس: المهم ان تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية وان تستمع الى النصائح وبالتالي ان تتصرف بجرأة. عاطفيا الاجواء مستقرة ولا مخاطر فيها.

الجدي: تزداد اتصالاتك وتحركاتك هذا اليوم تحت تاثير عطارد المتحرك وتبذل جهوداً حقيقية للاستفادة من كل ظرف او فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي.

الدلو: تتعرف الى اشحاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفعالة. حاول كي تنجح في ما ترمي اليه ان تتغلب على ميلك للانطواء. كن اجتماعيا اكثر واختلط بالناس خاصة المفيدين منهم.

الحوت: هذه الفترة جيدة اذا كنت طالبا تتابع دراستك باندفاع، والبعض قد ينضمون لدورات تدريبية وتعليمية بقصد توسيع الافاق العلمية والثقافية والمهنية. الفتاة الحوت تبرع في مهنتها ونثبت وجودها امام رؤسائها.

مولود اليوم:

مولود 14 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه العصبية والانفعال لكن ايضا الطاقة الجسدية والحيوية على العمل والانتاج والابداع. هو مستقل في افكاره ولا يقلد احدا ويأخذ خطا خاصا به في الدراسة والعمل وعنده طريقة خاصة في الحب.