برجك ليوم الجمعة 13 نوفمبر

برجك ليوم الجمعة 13 نوفمبر

برجك ليوم الجمعة 13 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 نوفمبر:

الحمل: تحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم تسبب لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.

الثور: قد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم فاعتني بصحتك، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق.

الجوزاء: العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحوّل إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت.

السرطان: انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة.

الأسد: لا تخضع لليأس والإحباط، ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.

العذراء: الناس يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.

الميزان: حاول إصلاح علاقات صداقة قد أفسدتها وعاود التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد.

العقرب: الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب.

القوس: لا تهمل احتياجاتك الخاصة اليوم لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشاط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك.

الجدي: أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا.

الدلو: تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

الحوت: تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية.