برجك ليوم الإثنين 26 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 26 أكتوبر

برجك ليوم الإثنين 26 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 26 اكتوبر:

الحمل: الجأ للرياضة والاسترخاء واليوغا اذا استطعت. يوم مناسب للابداع والخلق والتأليف لكل من يعمل في هذا المجال. يوم مناسب لمن يعمل في الصحافة والتمثيل والفنون كافة.

الثور: الاستثمار المالي والعقاري مناسب لهذا اليوم وكذلك الاستثمار العاطفي في علاقة يسودها الانسجام المتبادل الفكري والروحي. المرأة الثور تدعم زوجها هذا اليوم.

الجوزاء: يتهمونك بالمزاجية والتردد. برهن عن ثبات في الافكار والمزاج والحالة النفسية فيرتاح عندها الاخرون في التعاطي معك. مولودة الجوزاء من العشرية الاولى ناجحة في الحب اليوم.

السرطان: لا تشغل رأسك وتفكيرك بمشاكل وهموم لا تعنيك. كن واقعياً وفكّر بنفسك اولاً. الفتاة السرطان تبدو في حالة انسجام مع شريكها العاطفي الذي يضحي بكل شيء لاجل اسعادها.

الاسد: لا حديث اليوم غير حديث الديون وانت فريسة القلق والتفكير، لا تعرف كيف تتصرّف حيال هذه المشكلات المالية المتراكمة. في الحب الوضع افضل والحبيب يقف الى جانبك ويدعمك.

العذراء: شعور بالغضب يحرّكك ازاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك الى التشاجر مع شريك العمل او المسؤول عن مسك حساباتك. كن حذراً ومتسامحاً مع الشريك العاطفي.

الميزان: تأثير زحل الصعب قد يجعلك تشعر بتعب صحي. البعض قد يقلقون ايضا لصحة احد الاحباء. في المساء يدخل عنصر مفاجئ ومفرح على الخط وتتلقى اخبارا سارة من بعيد لها طابع اجتماعي او عاطفي.

العقرب: قد تسعد بلقاء مع احد الاصدقاء او مع شخص قادم من السفر. عاطفيا تلوح في الافق بوادر الافراح واللقاءات العاطفية.

القوس: اذا كنت مرتبطا العلاقة مع الشريك جيدة ويستفيد من هذا الجو الاولاد الذين يسرّهم ما تبديه نحوهم من اهتمام. في العمل انت نظامي ومثابر جاد في تنفيذ وعودك.

الجدي: احذر من التعاطي مع بعض الاشخاص الذين سيوصلونك تحت قناع الود والاخلاص الى اهدافك. في حال واجهت مشكلة الجأ في البداية الى الديبلوماسية من اجل ايجاد الملائم.

الدلو: تنسى وانت في صحبة العائلة كل الهموم والمتاعب التي تواجهك خارج المنزل. حاول ان تحافظ على هذا الانسجام بحكمة ومحبة حتى عندما تتراكم عليك الضغوط. عرض عمل قد يحصل عليه من يبحث عن وظيفة.

الحوت: حافظي سيدتي على معنوياتك فانت شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. تجنبي السرعة عند قيادة السيارة.

مولود اليوم:

مولود 26 اكتوبر الذي ينتمي الى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والشهرة والنجاح الادبي والمادي والمشاريع والحظ والقدرة على التاثير على الاخرين. وهو مميز بشخصيته لكنه عنيد وعصبي.