برجك ليوم الأحد 25 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 25 أكتوبر

برجك ليوم الأحد 25 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 25 أكتوبر:

الحمل: الشمس ايجابية بالنسبة لك وهذا يعني فتح صفحة جديدة والانطلاق بنشاط وكأنك رميت أتعاب الماضي وهواجسه، تنقلب الأمور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية. صحتك جيدة اليوم.

الثور: مالياً، يعدك الفلك بمكاسب تتوقّع البعض منها ويفاجئك حصولك على قسم لم تكن تتوقعه، ولكن جزء كبير من المكاسب سرعان ما سوف يزول لاحقاً لأسباب أهمها عدم تريثّك في المشتريات. من ناحية القلب، الأمور تسير جيداً.

الجوزاء: تسعى اليوم لإعادة تعزيز علاقة أصابها التوتر سابقاً. تذكّر أن اليوم هو يوم الحظ على الصعيد العاطفي، لذا لا تضيع الفرصة كي تلتقي الحبيب الملائم أو كي تسير بعاطفة موجودة نحو شاطئ الأمان.

السرطان: تلاحظ أنك تندفع لشراء حاجيات غير أساسية من دون أن تحترم حدود قدراتك، قد يكون السبب تراجع كوكب عطارد السلبي. في الحب أنت مندفع أيضاً.

الاسد: تتراكم الأعباء المالية عليك، لذا ننصحك بوضوح ميزانية تعاهد نفسك على التقيد بها. اذا كنت خالي القلب، هنالك احتمال لقاء توأم الروح من خلال اتصال ما أو عن طريق الفايسبوك.

العذراء: لا تحكم على أحد قبل أن تراقبه جيداً ولا تأخذ الانطباعات عنه قبل أن تتأمله جيداً. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء. ابتعد اذاً عنها واستبدلها بالثقة والمحبة والايجابية الواقعية.

الميزان: ما زلت تعاني من بعض الآلام التي قد تكون نتيجة الإرهاق والقلق. حاول أن تُخفّف من الضغط الذي غالباً ما تحشر نفسك أنت فيه، اتجه الى النشاطات المهنية المضمونة والتي لا تحمل معها مخاطر.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً، تمر في مرحلة دقيقة تجعلك عصبي وصعب المراس في التصرّف ازاء الشريك والأولاد. أما أنت سيدتي، فتقحمين نفسك في بعض المشاكل التي لا تخصك مباشرة.

القوس: عليك التخلص من النتائج السلبية المتوقعة في حال استمريت بهدر طاقتك المادية، كوني يا سيدتي القوس أكثر تحفّظاً وتكتماً خصوصاً عندما يتعلق الأمر بأسرار ائتمنتك عليها صديقة.

الجدي: أحياناً تصنع من الحبة قبة، قد تكون من أصحاب الحظ بوجود شريك في حياتك في وسعه أن يرفع من معنوياتك وأن يحوّل كآبتك وتعبك الى فرح وشعور بأنك تملك ما يستحق العناء ألا وهي العائلة المتضامنة الوفية. في العمل، أنت كالعادة نظامي وجدّي.

الدلو: اذا كنت غير مرتبطة سيدتي، فأنت مدعوة الى عدم إقحام نفسك في مواقف محرجة ومزعجة من أجل علاقة قد تكتشفين لاحقاً أنها لم تكن تستحق العناء. للرجل الدلو، أعمالك تمشي بشكل جيد وثابت.

الحوت: تنفتح أمامك في هذه الفترة آفاقاً جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل والهوايات فنجاحك مضمون فيها أكثر.

مولود اليوم:

مولود 25 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتميّز بالعدوانية والعصبية وردات الفعل السريعة في الكلام والتصرّف. في الحب هو عاطفي ويتعلّق بالحبيب الى حد الالتصاق لكنه يغار ويشك وهذا ما يفسد العلاقة بينهما.