صفات رجل احلام امرأة برج الميزان

صفات رجل احلام امرأة برج الميزان

صفات رجل احلام امرأة برج الميزان

تبحث امرأة برج الميزان عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، لكنها لا تقع في الحب بسهولة، بل تنتظر حتى تتأكد من مشاعرها ومن انه الشخص المناسب لها. فما هي صفات رجل احلام امرأة برج الميزان؟

امرأة برج الميزان هي مستعدة لفعل أي شيء لإسعاد الحبيب فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى. تحبّ المرأة الميزان أن تسمع من شريكها كلمات الإعجاب، فتشعرها بالسعادة، حتى انها تشعر من خلال ذلك بالاطمئنان والتقرّب اكثر من الحبيب.

لا تحب المرأة الميزان المفاجآت في الحياة ولا التصرّف بعشوائية، بل تحبّ النظام والإلتزام بالقواعد، ومن مواصفات الرجل المناسب لها ألا يكون فوضوياً لان ذلك سيسبب المشاكل بينهما، إلا ان تنظيمها لا يعني انها لا تحبّ المرح.

تبحث المرأة الميزان عن شريك يساندها ويساعدها في تربية الاطفال. كما تحبّ الرجل الذي يقدّم لها هدايا ثمينة.

مواصفات الرجل المناسب عند امرأة برج الميزان قد تجدها في الرجل الجدي القادر على التفكير بطريقة ناقدة وصبره يناسب هذه المرأة المغامرة التي تسعد بوجوده قربها. أما الرجل الاسد فهو يجذب هذه المرأة بشخصيّته الوفيّة ويشعرها بالاتزان من خلال أستقلاليّته.

اما الرجل الذي لن تتحمّله في حياتها فهي ان تكون بعلاقة مع رجل يشكك بها، لانها واحدة من أكثر الأبراج التي تستحق الثقة نظرا لطبيعتها الصادقة، فكرامتها لن تسمح لها القبول بهكذا علاقة.