برجك ليوم الجمعة 23 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 23 أكتوبر

برجك ليوم الجمعة 23 أكتوبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 23 اكتوبر:

برج الحمل: تُظِهر حكمة في التمييز الجيّد بين الفرص الكثيرة وإقتناص الفرصة النادرة الكفيلة بإطلاقك مهنيّاً. لن يكون لديك الوقت الكافي لتعزيز علاقاتك العاطفيّة والإختيار الحازم لواحدة منها تستمرّ مُستقبلاً.

برج الثور: الإيقاع الفوضوي الذي تمرّ به أعمالك ومشاريعك، ستؤثّر قليلاً على إدارة حساباتك الماليّة، لكنك ستتغلّب على هذه المشكلة. عاطفيّاً، ستضع في الطليعة العلاقة الأكثر ثباتاً وإستمراريّة وتتطلّع الى علاقة صريحة يسودها الإنفتاح والثقة.

برج الجوزاء: تنجح في توظيف التطوّرات في مجال العمل لصالحك. عاطفيّاً، تبذل جهدا ً لافتاً لتسهيل التواصُل مع الشريك، وستعرف من جديد ما تعني الحياة العاطفيّة بكل جوانبها الجميلة والرومانسيّة والتي تُدخِل البهجة إلى القلب.

برج السرطان: لن تتردّد في إتّخاذ قرارات مصيريّة وفي الإضّطلاع بجميع مسؤوليّاتك. عاطفيّاً: تشعر بالإستعداد لوضع النقاط على الحروف والتي تراها مُناسِبة بل ضروريّة منذ زمن.

برج الأسد: تحرص على تلافي الإرهاق على المستوى الجسدي كما على المستوى العصبي. تشعر بقفزة نوعيّة في شخصيّتك ما يدفعك إلى تجديد دائرة علاقاتك الإجتماعيّة والعاطفيّة.

برج العذراء: لن تكون التطوّرات إيجابيّة دائماً في نظرك، لكنك تكون مُصِّراً على التقدُّم والنجاح في أهدافك، وبهذا يكون لك الربح. حياتك العاطفيّة تكون غنيّة بالتطوّرات السعيدة، إذن تمتَّع بأوقاتك وإفرحْ.

برج الميزان: تودّ أكثر فأكثر أن تُثبّت أهميّة الأفكار التي تطرحها ولن تتأخّر في الإنطلاق في العمل. عاطفيّاً، تشعر أكثر فأكثر بقربك من الشريك وتتقاسم وإياه مزيداً من النشاطات والأفكار حتى ولو لم تلتزم معه بمشاريع طويلة الأجل.

برج العقرب: يكون رؤساؤك في العمل مُستعدّين لمنحك الثقة لكن على رغم هذا، لن يضعوا دائماً في تصرّفك الوسائل التي طلبتها لأنهم يعتقدون ذلك أنك لم تُقدّم الأفضل بعد. المرأة العقرب التي تعمل تشعر أن كل شيء مُسهَّل أمامها وان لا شيء يحول دون قُدرتها على تحقيق ما تصبو اليه.

برج القوس: تكون مُستعداً لتقديم المُساعدة الى المُقرّبين منك. تزداد وتيرة عملك وتتمكّن من اللحاق بها. أُكشف عن مشاعرك للشريك إن شعرت بالحاجة الى ذلك. خجلك ليس مُبرّراً فأنت ناري الطباع وواثق من نفسك عادةً.

برج الجدي: تتمكّن من جذب مُعاونيك الى أفكارك وطروحاتك ، ويكون جو من الإيجابيّة والنشاط والتَضامُن في فريق عملك. تترك مجالاً للتجديد في حياتك العاطفيّة اليوميّة. إن كنت عازباً لن تكون مُستعدّا للتخلّي عن علاقاتك العابرة والمُتعدّدة، وتبدو مُرتاحا جدّاً لعدم عُمقِها.

برج الدلو: يَتعجَّب مُعاونوك من الذي إستطعت تحقيقه من وضع يبدو محدوداً. تتلقّى ترقية أو زيادة في المدخول. إن كنت عازباً، سَتُحافظ على حريّتك الكاملة ولن تقبل بالإرتباط بشريك واحد. تكون في صِحّة مُمتازة ولا شيء يُمكن أن يقفْ في طريقك!

برج الحوت: تَطلَّع جيّداً إلى المُستقبل ولا تنظر بعد اليوم الى أفكارك والأسُس التي إعتمدتها في الماضي. لمواليد العشريّة الثانيّة والثالثة، الأمور العاطفيّة هي الغالبة هذا الأسبوع.

مولود اليوم

مولود 23 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج العقرب يتأثر بالمريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعصبية والصراحة الزائدة والثقة بالنفس التي تزعج الغير أحياناً. عنده طاقة جسدية قوية على العمل وأفكار مميزة قابلة أن تجعله يصل الى النجاح.