برجك ليوم الخميس 22 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 22 أكتوبر

برجك ليوم الخميس 22 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 22 أكتوبر:

الحمل: فترة معقّدة بعض الشيء بالنسبة لك مع إقتراب القمر من الشمس في برج غير صديق لك. مزاجك سيكون عاديا لأنك ستصادف بعض المعاكسات. في الوضع أفضل وبشكل تصاعدي.

الثور: وضع القمر إيجابي بالنسبة إليك وستكون كريماً وستتسم علاقتك مع الغير بالإحترام وتبادل المودّة. علاقتك مع الجنس الآخر  خاصة بالنسبة للفتيات إيجابية وواعدة وتظهر نتائجها في الأيام المقبلة.

الجوزاء: ضع حداً لمصاريفك لأن القمر سيدفعك إلى التطرف في المصروف وكذلك المبالغة في ردات الفعل غير الموزونة. الفتاة الجوزاء ترى نفسها محاطة بحواجز تضايقها وتوخّر نجاحها.

السرطان: نهار إيجابي على جميع الأصعدة وستشعر أنك محبوب ومقدر من محيطك وسترى أن أعمالك ستسير بإنتظام. الأوضاع العاطفية مطمئنة خاصة للعازبين. 

الاسد: الشمس شفيعة برجك تمنحك مزيدا من الطاقة لتتقدّم مع إنطلاقة خاصة  تحضّر لها بروحية واندفاع وحب للنظام. لكنك صعب وتحب المواجهة فإبتعد عن العصبية. 

العذراء: أنت جذاب اليوم مما يدفع عدداً من الجنس الآخر الى التقرّب منك إعجاباً. صحتك جيدة لكن بعض الأعراض الصحية قد تظهر أو تعاود إلى ما هو أسوأ. أنت نظامي في عملك لكن حافظ على إنتباهك.

الميزان: البعض سيقلقون بشأن صحة أحد المقربين. وقفتك الى جانبه قد تشكّل دعماً معنوياً ايجابياً يمكن أن يساعده على الشفاء العاجل. في الحب أنت مدلل اليوم وتحصل على أمانيك العاطفية.

العقرب: إنفتاحك على الأخرين يساهم في بلورة مؤهلاتك وصفاتك. لا تدع الغرور يسيطر عليك. في العمل، أنت منظّم ودقيق ولن تسمح للفوضى بأن تدخل إلى حياتك.

القوس: في مطلع النهار ستكون العاطفة فاترة لكن تتحسّن في فترة بعد الظهر والمساء. تصلك أخبار سارة تستفيد منها على الصعيد المهني والإجتماعي شرط أن تكون جاهزاً للتجاوب معها.

الجدي: تشعر بوطأة التعب وبإنزعاج في وضعك الصحي مع تزايد في الآم الجسم والظهر. هذه العوارض يبررها وجود ثلاثة كواكب في بيت الصحة. مهنياً الوضع أفضل وكذلك عاطفيا وإجتماعياً.

الدلو: تتزايد ضعوط العمل عليك وتجد صعوبة في إنجاز ما يفترض بك إنجازه، وهذا ينعكس عليك سلباً في الإتجاهين النفسي والصحيّ. ننصحك بألا تؤجّل عمل اليوم الى الغد فالحظ لا يتكرر دائماً وعلينا باستغلاله بسرعة.

الحوت: البعض من مواليد الحوت قد يكونون في صدد الشروع بالعمل في قطاع مهني جديد وهذا قد يجعلهم يواجهون عوائق تشعرهم باليأس ويفكّرون بالإنسحاب. كن ليناً مع الشريك العاطفي وتجنّب الصراحة.

مولود اليوم:

مولود 22 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثّر بكوكب الزهرة الذي يمنحه حب النظام والهدوء والتوازن والثقة بالنفس. محبوب من الناس من الجنسين ولديه القدرة على التأثير على الغير بقوة المنطق وسهولة التعبير.