درجة الغيرة عند امرأة برج الميزان

درجة الغيرة عند امرأة برج الميزان

درجة الغيرة عند امرأة برج الميزان

تختلف امرأة برج الميزان عن رجل البرج نفسه في ما يتعلّق بالغيرة، ففي حين يتجنّب الرجل الدخول في صراعات، فإن غيرة المرأة الميزان تدخلها في المشاكل.

إمرأة برج الميزان هادئة وطيبة القلب، لا تحب ان يتم إحراجها كما لن تُقدم على جرح الآخرين. لكن إذا إنزعجت من شخص أو شيء ما، فيمكنها أن تغضب. ورغم أن غضبها ليس متفجراً حيث انها تفضّل التراجع ريثما تهدأ، لكن بمجرد أن تهدأ تنسى ما حصل بسهولة.

امرأة برج الميزان والغيرة

لا تحاول أن تجعل امرأة برج الميزان تغار لأنها ستفوز على الأرجح في لعبتك وينتهي الأمر بتخليها عن العلاقة التي تربطكما، فالغيرة شعور غريب بالنسبة لها لأنه أمر مرتبط بحبّها للتملّك.

تتسم المرأة الميزان بالإعتدال والتوازن في الحب إذ تعتبر من أقل النساء شعوراً بالغيرة والشك، وعندما تشعر بالغيرة تميل إلى إخفاء مشاعرها وتهرب دائماً من المشاكل والتوترات. كما تفضّل شريكًا مشابهًا لها بطباعه، لأنها قد تصاب بالتوتر والشك عندما يتمتع النصف الآخر بصفات مختلفة عنها.

المرأة الميزان لا تغار فقط إذا رأت من تحبّ يتغزّل بأحد سواها فحسب، بل يكفي أن تشعر بأنه يعير شخصاً آخر بعض الإهتمام لتغار عليه.

عندما تقع إمرأة برج الميزان في الحب، فتميل الى التملّك للغاية وتعمل بجد لإنجاح العلاقة مع الحبيب، فتتعامل معه وكأنه من ممتلكاتها الأكثر قيمة. وبمجرد أن تكتشف الجانب المتملّك لامرأة الميزان، ستبدأ هي في إظهاره في كثير من الأحيان.