ترتيب الابراج الاقل حظا في نهاية 2020

 ترتيب الابراج الاقل حظا في نهاية 2020

ترتيب الابراج الاقل حظا في نهاية 2020

حمل العام 2020 الكثير من المفاجآت للعالم، وبالتالي لمختلف مواليد الأبراج، وهناك بعض الأبراج الأقل حظاً مع إقتراب نهاية 2020.

وبالتالي عليهم أن يتوقعوا مزيداً من التعقيدات التي قد تواجه مشاريعهم العملية أو علاقاتهم العاطفية. والأبراج الأقل حظا في نهاية 2020 هي: الثور، الحوت، الأسد والعذراء.

الثور

المُتهوّرين أورانوس بوجوده في برج الثور وهو كوكب التغيير يدفعهم إلى حُبّ خوض مُغامرات عاطفيّة جديدة لا تخلو من الخطورة. قد لا يتخلص من الازمات التي رافقته لأشهر طويلة. كذلك قد تقف بعض المعوقات امام تحقيق اهدافه. لكن ليس عليه الشعور باليأس فهي مرحلة مؤقته عابرة.

الحوت

المريخ في البيت الثاني (بيت المال) بدءاً من 1 يوليو يدفعك إلى قرارات مهنيّة مُتهوّرة خاصّةً بين 8 سبتمبر و 13 نوفمبر وعليك بإستشارة أصحاب الخبرة والإختصاص قبل التوقيع على أي عقد أو إجراء أي إستثمار مالي. قد يمنعه بعض الاشخاص او بعض القرارات من متابعة تنفيذ مخططاته. ورغم هذا عليه الاحتفاظ بها الى ان تحين الفرصة المناسبة لتحقيقها.

الاسد

يعيش مولود الاسد حالياً حالة من الروتين القاسي الذي فرضه على نفسه. ولهذا فإنه لن يتمكن من الخروج من حالة المعاناة الا اذا اخذ قراراً ذاتياً بذلك. فالإرادة بالنسبة اليه هي سبب النجاح.

العذراء

في خريف 2020 لِبعض الأزواج ، كوكب نبتون يزيد من التَباعُد بين المتزوّجين الذين يُعانون من المشاكل أصلاً. لِلعازبين، مولود العذراء المعروف أصلاً أنّه صعب في إختياره لِلشريك، يتأثّر  بتواجُد جوبيتر وساتورن وبلوتون في البيت الخامس (بيت الِلقاءات) ممّا يزيد من مثاليّة العذراء وعدم قبوله ببناء علاقة مع شريك عادي.