اكثر الابراج حظا في شهر اكتوبر 2020

أكثر الأبراج حظاً في شهر اكتوبر 2020 هي: الحمل، الجوزاء، القوس، الجدي والدلو. الكواكب ستساعد مواليد هذه الأبراج في أكتوبر على تحقيق تقدم وتمنحهم الحظ في خطواتهم ومشاريعهم.

برج الحمل

الشمس وعطارد يلتقيان في برج الميزان وهو برج صديق للحمل سَيُعطيان مولود الحمل أفكاراً جديدة والرغبة بالخلق والإبداع. إذا كان عندك مشروع برأسك أو بدأت به ستتأمّن لك الوسائل الإيجابيّة المُتاحة والتي ستدفعك إلى الأمام.

برج الجوزاء

من جهة العمل، أمامك تقدّم جديد ستتوضّح معالمه أكثر فأكثر خاصّةً إذا كُنت مُبدعاً وخلاّقاً، بسبب وجود الشمس في الميزان الذي هو برج صديق لِلجوزاء، قد تختلط الأفكار بِبعضها وستحتار من أين ومتى تبدأ. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفيّة وذلك بفضل تأثير المريخ الذي هو كوكب القوّة والحركة والذي سَيُعطيك الإندفاع لِتمضية وقت مُمتع مع الشريك العاطفي أو الزوج.

برج القوس

الشمس ومركور موجودان معا في الميزان الذي هو برج صديق للقوس سيضعانك على طريق التجديد: ستأتيك أفكاراً جديدة تطرحها في مجال عملك، تغذية معلوماتك العامّة أو مُتابعة دراستك العلميّة أو الثقافيّة أو التقليع في مجال عملك بجدّ ونشاط. كُلّ شيء مفتوح أمامك . بالنسبة للحُبّ الموضوع يأتي في الدرجة الثانية من إهتماماتك، إلاّ إذا كان الشريك العاطفي مُتعاوناً في أهدافك ومشاريعك الجديدة.

برج الجدي

أنت مُنشغل كثيراً مع قرارات واضحة ودقيقة عليك إتخاذها لأنَّ الوقت يعمل ضد صالحك. كُنْ منتبهاً ووضحّ إستراتجيّتك ، فكوكب المريخ يُتابع في خلق المُضايقات والعراقيل في طريقك. حتى ترتاح أُخرج وتَفسَّح وتستطيع أن تَعِدْ نفسك بأوقات سعيدة ومُيسّرة مع هدية تتمنّاها من زمان من الحبيب أو تصريح علني وصريح حول المواقف العاطفيّة عِلما أنّك تنتظر هذا التصريح منذ فترة طويلة.

برج الدلو

فترة حظّ تمرّ من أمامك هذا الشهر وعليك إذن بإلتقاط الفرص السانحة. مع وجود الشمس ومركور في الميزان ووجود المريخ في وضع داعم لك، أنت ستكون مليء بالحيويّة والأفكار والقُدرة على تحقيق أي فكرة مهما كانت صعبة أو مُعقّدة لأنّ خيالك سَيُساعدك في إبتكار العلاج لِكُلّ المشاكل أو العراقيل المُحتملة في طريقك. ركزّ على أعمالك ، لكن لا تنسَ أحبائك وأصدقائك حتى لا تقع في فخ المُعاتبة.