برجك ليوم السبت 19 سبتمبر

برجك ليوم السبت 19 سبتمبر

برجك ليوم السبت 19 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 19 سبتمبر:

الحمل: بعض الأصدقاء قادرون على مساعدتك على الانطلاق وتأمين العون المادي لك إذا ما احتجت إليه. كوكب العاطفة فينوس يتراجع سلباً مما يجعلك تتوقع خلافا عابرا ينتهي بمصالحة.

الثور: البعض من مواليد الثور قد يبادرون في ظل الظروف الفلكية الحالية إلى مصالحة صديق بعد خلافات قديمة. إذا كنت من أصحاب الأحلام فقد يتاح لك تحقيق حلم عتيق ومحيطك سيستفيد منه.

الجوزاء: قد تأخذ منك واجباتك الاجتماعية جزءا من نشاطك واهتمامك إذ تكثر الدعوات الرسمية والعائلية إلى حضور حفلات وأنشطة متنوعة. في الحب، أنت متطلب وغيور.

السرطان: لا تتذمر واستفد من الدعوات الاجتماعية لترسيخ العلاقات الاجتماعية والتعرف على أشخاص تفيدك خدماتهم. صحتك جيدة اليوم ولا داعي للسراب والوهم.

الأسد: إذا كنت مرتبطاً يسود نوع من التفاهم بينك وبين الشريك وهذا يدفع بالأجواء إلى الاضطراب. تجنب الدخول في متاهات القيل والقال ولا تقع فريسة المصطادين بالماء العكرة.

العذراء: البعض يحاولون اغتنام أي فرصة للإيقاع بك وحرمانك من المركز المعنوي الذي تتمتع به. بعض المشاكل واردة مع الزوج بسبب موضوع الأولاد. رزقتك في خطر اليوم فانتبه.

الميزان: اقترابك من المسؤولين ومستواك اللائق في التعامل مع أصحاب العمل والزملاء هما بمثابة الرصيد الذي يدعم مواقفك ويفسح أمامك المجال لطلب ترقية أو زيادة على الراتب. في الحب أنت سعيد اليوم.

العقرب: البعض من مواليد العقرب يتعاملون مع مؤسسة حكومية أو مؤسسة كبيرة وهذا في صالحهم. تنشط اجتماعياً، أما عاطفيا فأنت متفائل لأنك ترى نفسك بارع اليوم في الكلام والتعبير.

القوس: إذا واجهتك مشاكل في العمل ابحث عن حلول عقلانية تشترك بها مع الزملاء والمعنيين بها. تشهد هذه الفترة تطوراً في الأوضاع العاطفية نحو الأفضل والأكثر استقراراً.

الجدي: تنجح في الاتصال بشخص موجود في الخارج ولكنه قادر على دعمك في تحقيق احد طموحاتك. تشعر وكأن الحظ يبتسم لك في كل ما تنوي القيام به للتقرب من الحبيب أو المجتمع.

الدلو: لا تقع والشريك العاطفي في فخ شد وإرخاء الحبل ولا تحاول فرض كلمتك عليه بالقوة. ابتعد عن العصبية كي ترى الأمور بوضوح اكبر ولا تدير إذنيك للتحريض والتشويش.

الحوت: مظهرك اللائق وما تشعر به من تألق يزيدان جاذبيتك ويمنحانك فرصة للتعرف بشخص قادم من سفر بعيد. في العمل أنت مجتهد ومثابر.

مولود اليوم:

مولود 19 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد وهو كوكب الأفكار والخلق وهو يهبه هذه الصفات. يتميّز بالدقة وحب التفاصيل والتقيد بالواجبات. عاطفي بأسلوبه الخاص وهو لا يغار ولا يشكّ.