برجك ليوم الخميس 17 سبتمبر

برجك ليوم الخميس 17 سبتمبر

برجك ليوم الخميس 17 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 17 سبتمبر:

الحمل: تشعر اليوم وكأن الامور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح او اقلّه الدرب الذي تبغيه لها. عاطفيا المرحلة ايجابية وحيوية وواعدة وعليك استغلال الفرصة السانحة.

الثور: كل المؤشرات تدل على انك في وضع يسمح لك بفرض شروطك. تتصرف بديبلوماسية وحنكة. تعرف اليوم دعما كبيراً من المقربين منك ومن افراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

الجوزاء: تستقطب انتباه من حولك. تشعر بالرضى والارتياح وتبثّ هذا الشعور من حولك. احرص على تقدير نصائح من يحبونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات والاهتمامات.

السرطان: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظ بغالبية الوقت. دلل احباءك خصوصا اولئك المسنين منهم كي لا تشعر بالندم عند فوات الاوان. في الحب انت صريح وهذا ما يجرح شعور الشريك.

الاسد: حافظ على اهداف واضحة في تعاطيك مع الاحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعا. مولودة الاسد متواضعة اكثر.

العذراء: اذا لم تحمي مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى او التعرّض للغش. الامور العاطفية ايضاً ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك وردات فعلك العصبية والنفسية. الصحة جيدة شرط تجنّب الارهاق والسهر.

الميزان: الافكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل مت يتمتع بالجرأة والجسارة. انت ايضا معني بهذا الامر. الحب ميسّر اليوم خصوصا لموالية العشرية الثانية والثالثة من البنات.

العقرب: تميل اليوم الى كثرة المصاريف، انتبه لان ارقامك تتراجع. الحبيب يستحق منك الاهتمام فلا تهمله بسبب انهماكك في العمل والانشغالات الاخرى. اعمالك تدور في حلقة مفرغة ووقتك يضيع سدى.

القوس: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لانها جد مفيدة خاصة للذين ينوون السفر والاستجمام والسياحة. في العمل انت نشيط ايضا وايجابي. في الحب انت سلسل وديبلوماسي.

الجدي: اعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حتى يأتي اليك ضاحكاً. الوقت ملائم لاثبات شخصيتك وانفتاحك الفكري وقدرتك على التكيّف السريع. في الحب انت حنون وودود مع الشريك والزوج.

الدلو: اذا شعرت ان الامور مسهّلة معك، من الافضل ان تتريّث وتصبر على نعمتك من ان تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفيا انت متطلّب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب.

الحوت: تمتع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من مفاجآت تغيير المناخ السريع. انت نشيط لانك تنهي اعمالك العالقة ببراعة. كن ودوداً مع الحبيب، تربحه. لا تصغ الى التحريض والنميمة، بل اصغ الى الافكار الاصلاحية والتوفيقية فقط.

مولود اليوم:

مولود 17 سبتمبر الذي ينتمي الى برج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الوضوح والرؤيا البعيدة والثقة بالنفس والمزاج الهادئ والمتزن والمنضبط. في العمل هو نظامي وواقعي وعملي ويكره الفوضى والفوضويين.