برجك ليوم الأربعاء 16 سبتمبر

برجك ليوم الأربعاء 16 سبتمبر

برجك ليوم الأربعاء 16 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 16 سبتمبر

الحمل: اتصال مفاجئ من اصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبكم ويجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر ومعنويات اعلى. في الحب انت لجوج واناني.

الثور: قد تمر بحالات من الحيرة والتلبّك والشك بنفسك والاخرين وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وانتاجك المهني وحسن علاقتك مع الاخرين. انتبه من توتر الاعصاب.

الجوزاء: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين اغراض خاصة قد تحتاجها اذا طلبتها منه. الفتاة الجوزاء قد تختلف مع صديقها اما المرأة المتزوجة فتكون ديبلوماسية اكثر وتتجنب اي مواجهة مع زوجها وتستبدلها بالحوار.

السرطان: الحظ لن يتخلى عنك اليوم انما قد يأخذ اشكالا مختلفة في المكان والزمان. كن واعيا وانتبه الى الفرص السانحة ولا تفوتها. الفتاة السرطان مرتاحة في كل ما تقوم به اليوم ومن الضغوط العائلية والعاطفية والاجتماعية ومن التقاليد البالية.

الاسد: قد ينتقدك البعض لحبك المبالغ لنفسك ولانانيتك خاصة اذا كان الوضع ينطبق على شريكك الزوجي. كن مستمعاً اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير وارائهم وخبرتهم. تتعاطى اليوم بحنكة مع تطوراتك العملية والمهنية.

العذراء: اختصر الاعمال التي تستهلك طاقتك الجسدية والفكرية خصوصا اذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في العلاقة والحب خصوصا لمواليد العشرية الاولى والثالثة.

الميزان: عليك توقّع لحظات رومانسية هذا اليوم خاصة للفتاة الميزان التي تبحث عن شريك يريحها ويبعد عنها الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والاسترخاء والتأمل والصلاة.

العقرب: لا تفتح جروح الماضي وحاول ان تنسى اللحظات السيئة التي ابعدتك عن استقرارك النفسي والاجتماعي والعاطفي. اعمالك تسير بانتظام فلا تفسدها بميزاجيتك وعصبيتك وترددك في اتخاذ القرارات السريعة والتي لا تتحمل الانتظار.

القوس: تستطيع ان تتمتع باللعب للتسلية والاسترخاء والتقارب مع عائلتك واصدقائك، لا تفكر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم وللتسلية والمتعة للقاء المحبين مع بعضهم البعض.

الجدي: كن منطقياً في مصاريفك واترك مجالاً لاختصار شراء ما لست مضطرا لشرائهم. لا مدخول اليوم بل المهم هو الاعداد للاسبوع المقبل. حافظ على علاقتك مع الشريك العاطفي ومع اصدقائك المقربين.

الدلو: حاول ان تغيّر في هندامك وتسريحة شعرك فبعض المناسبات الجميلة بانتظارك وعليك ان تكون جذاباً ومقبولاً. في العمل انت نظامي ومثابر وهذا يضعك امام النجاح.

الحوت: تغيّر الطقس قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً ميالا للكآبة. املأ وقتك بالقراءة واتمام انشغالات لم تكتمل بعد. الفتاة الحوت تميل الى الوحدة اليوم ما يفقدها بريقها وجاذبيتها المعهودة ويخفف من جمالها ورشاقتها.

مولود اليوم:

مولود 16 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتاثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الثقة بالنفس وهدوء البال والتعبير الواضح والصريح عن النوايا والافكار والمشاعر. عمليّ ومنظّم ويكره الفوضى.