برجك ليوم الجمعة 28 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 28 اغسطس:

الحمل: في وسعك ان تحول الشرّ الى خير والفشل الى نجاح. يكفي ان تؤمن بقوة الحب والقدرة على زرع بذور الخير. في العمل، كن ناجحاً وجريئا ولا تتردد في المضيّ في تثبيت افكارك الايجابية.

الثور: الحلق والرقبة عضوان حساسان في هذه الفترة. حاذر من الاستسلام للشراهة. كن واضحاً مع الشريك لكن لا تبالغ في الوعود والتلميح.

الجوزاء: الحظ الى جانبك في العاطفة اذ تجد تقاربا فكريا ورومانسياً مع الحبيب. في العمل، الامور جيدة  والفلك يعطيك ظروفا مناسبة لاخذ قرارات هامة ونهائية. الصحة جيدة  لكن لا تبالغ في اهمال القواعد الصحية والتغذية المناسبة.

السرطان: تشعر ان قسما كبيراً من احلامك سيتحقق. تعامل بديبلوماسية مع الناس واجعل ردات الفعل منضبطة وغير متطرفة. المرأة السرطان تجد حلولا للخلافات مع زوجها.

الاسد: حتى ولو كنت تتطلع الى تغيير السكن او ادخال تحسينات على الديكور فالافضل ان تتريث لبعض الوقت. عاطفيا انت غير مرتاح ومشغول البال وغير واثق برأي الشريك بك.

العذراء: ابق منفتحا على الاخرين حتى تكتسب مؤهلات وامكانات اضافية. خذ الوقت الكافي لتخطيط ودراسة كل ما تريد القيام به فمن هناك يمكن نجاح مشاريعك واعمالك.

الميزان:  واجه حياتك بتفاؤل كي تشعر بالهدوء والسعادة، خصوصا على صعيد الحب والصداقة. قد تمر بفترات تشتكي خلالها من الارق وصعوبة النوم وكثرة التفكير والكآبة.

العقرب: اذا شعرت بصعوبة في النوم، لا تقلق فربما نتج ذلك عن كثرة انشغالك الفكري بقضايا مهنية او شخصية. لا تشغل بالك بامور العاطفة اليوم لانك ستفشل حتماً ركز اكثر على مواضيع مفرحة ومريحة للنفسية والمزاج.

القوس: ابحث عن الهوايات التي في وسعها مساعدتك على الترفيه والتسلية وتبعدك عن الافكار التي تثير قلقك وحساسيتك. قد يكون النجاح في العمل او الحب سببا للراحة.

الجدي: اذا كنت مرتبطا عليك بالعمل على تدعيم علاقتك بالشريك. قد يسعدكما في هذه الفترة تبادل الهدايا الامر الذي يكسر الروتين ويجدد الرومانسية. اذا كنت تبحث عن عمل فقد توفق اليوم في ايجاد ما يناسبك.

الدلو: تحظى بدعم واحترام المقربين. اما انت سيدتي فاذا كنت عاشقة يقدر لك الشريك مراعاتك لظروفه ووقوفك الى جانبه في هذه الفترة. الاحوال المادية مزدهرة خاصة لرجال وسيدات الاعمال من مواليد شهر فبراير.

الحوت: تستفيد من الناحية الفكرية والذهنية، انت نشيط ومندفع ولا تضيع فرصة من اجل ملاحقة اعمالك. ركز على الناحية العاطفية لانها مصدر للفرح والامل والتفاؤل.

 

مولود اليوم:

مولود 28 اغسطس الذي ينتمي لبرج العذراء يتأثر بكوكب عطارد الذي يعطيه الذكاء وسرعة الانتباه للتفاصيل والروح العملية ورغبة بتطبيق كل قناعاته. بارد في الحب لانه يأخذ كل وقته قبل ان ينسجم مع الشريك.