برجك ليوم الإثنين 10 أغسطس

برجك ليوم الإثنين 10 أغسطس

برجك ليوم الإثنين 10 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 10 أغسطس:

الحمل: حافظ على استراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والازدهار. في الحب، انت صريح ومباشر. المرأة الحمل تبرع في العلاقات العامة اليوم.

الثور: تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول ان لا تستنفد طاقتك كلها. الجأ الى الراحة كلما استطعت الى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم.

الجوزاء: الظروف تدعم مشاريعك العاطفية والاهل هم في الصورة الامامية للاهتمام حيث يغلب طابع المودة والصدق في التعاطي معهم. في العمل انت مندفع ونشيط لكن انتبه من تغيير الافكار.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً هذه الفترة جيدة للتقرب من الاولاد والاصغاء اليهم وتفهم احتياجاتهم النفسية. في العمل تميل الى بعض الكسل والتباطؤ والتأجيل. في الحب، لا تؤجل مواعيد ليوم اخر لان مزاجك ايجابي اليوم.

الاسد: بداية النهار تبشر بالكثير من العاطفة والتقارب غير ان بقية النهار تشهد تراجعا في قوة العاطفة مع دخول عناصر سلبية تؤثر على علاقتك بالحبيب. المجال المهني مستقر ولا مشاكل تذكر بل فرص واعدة.

العذراء: تنهمك اليوم بمشاغل تتعلق بالمنزل واخرى تتطلب مجهودا لملاحقتها وتنفيذها. من ناحية القلب الامور مستقرة وصحياً انت في عز نشاطك.

الميزان: تتعرض لبعض الضغوط العاطفية التي تفسد العلاقة وتنبئ بالاسوأ. البعض الاخر يتفرغ لانهاء اعماله العالقة والتي لا يمكن تأجيلها.

العقرب: ضغوط حياتية تجعلك تشعر بالارهاق خصوصا النفسي بسبب تحملك بعض المعوقات الناتجة عن اعمالك او الاشخاص الذين تتكل عليهم. افكارك العاطفية تحتاج لبعض التعديل لان فيها الكثير من التملك والغيرة.

القوس: لا تملك اليوم سوى الصبر والمثابرة خصوصا مع اولئك الذين يثيرون اعصابك. الاجواء العاطفية تكون مرتاحة اكثر خاصة لفتيات العشرية الثالثة.

الجدي: في الوسط المهني يبدو الجو متشنجاً وحاداً بينك وبين احد الزملاء. عليك ان تبحث عن حلول وسطى تعيد المياه الى مجاريها. بعض التشنج ايضاً وارد مع الحبيب.

الدلو: حاول الا تبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الاهل والاصدقاء. المرأة العاملة نشيطة في عملها.

الحوت: عاطفيا يتجاذبك عدد من الافكار المتعارضة، اختر الاكثر تلاؤماً مع وضعك من دون ان تتعرّض لما يثير حساسية الغير وامكانية حذرهم منك. مهنيا ابتعد عن المغامرات.

مولود اليوم:

مولود 10 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه العطاء والكرم والنبل والشجاعة. في الحب، هو صريح وفي العمل هو نظامي ومتزن. عنده القدرة على التأثير في الغير بقوة شخصيته.