توقعات شهر اغسطس 2020

توقعات شهر اغسطس 2020

توقعات شهر اغسطس 2020

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر أغسطس 2020:

برج الحمل

ثلاثة كواكب مُجتمعة في برج الأسد الذي هو برج صديق للحمل  وهي الشمس والزهرة والمُشتري سوف تدفع بحياتِك الخاصّة إلى الأمام: مشاريع حُلوة لِلمتزوّجين، لِقاءات مُمتعة لِلعازبين، إنسجام وتوافُق مع المُقرّبين أي كُلّ ما يجعلك مُرتاحا يا مولود الحمل . إحتمال قبض مال من مصدر غير مُنتظر وارد في هذا الشهر. الحظّ سَيُساعدك في تأمين مُساعدة مُهمّة لِتلوين حياتك اليوميّة . تَعاطُف واضح مع مواليد الأسد والميزان في المجال العاطفي والإجتماعي .

برج الثور

إنْتبِه! كوكب فينوس سَيُسبّب لك مُشكلة. إذا كُنت وحيدا لا تنتظر حصول لِقاء عاطفي مُفيد أو مُجرّد التعارُف ، ولِلمتزوّجين بعض سوء التفاهُم وارد. لكن من 8 وحتى آخر الشهر ، كوكب مركور يتدخّل لِمصلحتك ويجعلك تقضي أوقاتاً حلوة مع مُحبيّك وأصدقائك. تكون وسيطاً مُهمّاً وتسعى إلى التحرُّك في وسط مهني وإجتماعي خلاّق. ينظر إليك مُحيطك كشُعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كُلّ فرد وعلى دعم المعنويّات الجَماعيّة .

برج الجوزاء

إدارتك الجيّدة لِحساباتك وأموالك ستقطف ثمارها هذا الشهر مع ميزانيّة مدروسة وإختصار المصاريف غير الضروريّة. لكن على الصعيد الإجتماعي والعائلي، كوكب عطارد Mercure يُسبّب لك جوّاً عدائيّاً وعدم قُدرة على فهم الآخرين. مِن جهة أخرى، الشمس والزهرة ستكونان أصدقاء لك وتجعلانك تلتقي بأشخاص يتميّزون باللطافة والودّ. مهنيّاً، أنتَ مؤهّل لِلخروج من الوضعيّات الأكثر تعقيدا والمُدافعة عن مصالِحك . تكون بفضل مركور فعّالاً وفي الوقت نفسه حسَن المعشر وأليف اللِسان.

برج السرطان

مع وجود المريخ في برجك حتى 8 من الشهر والذي يَجتمع لاحقاً مع كوكب مركور الذي سيكون عطوفاً معك، سيكون هذا الشهر مُنتجا وغزيراً بالإنجازات في عملك ومشاريعك . سيكون هناك عودة لإجتماعات مُفيدة ومُهمّات تأجّلت. شهر مُناسب لأعمال الصيانة في المنزل أو المكتب. عليك أن تتعلّم كيف تُوفِّق بين رغباتك وأفعالك. برنامج عملك حافل . تشجَّع ! أمّا أنتِ سيدتي، فسوف تُعلّمين كُلّ من له علاقة بك في كُلّ ميادين حياتُكِ كيفيّة إدارة حياتهم بشكل منطقي وإيجابي.

برج الأسد

الشمس موجودة في برجك ومع بداية الشهر يدخل أيضاً مركور ممّا يدعم علاقاتك مع المُحبّين والأصدقاء. الزهرة الموجودة في برجك مثاليّة لتدعيم أوضاعك العاطفيّة والإجتماعيّة ولِرفع مستوى جاذبيّتك. حتى لو إبتسم لكَ الحَظّ، لا تُفرِط في الأحلام التي تبتعد عن الواقع ، الحماس والمُجازفة أمران يترافقان مع حسّ المُغامرة. المطلوب منك هو أن تَترُك "طريقاً لِلرجعة". حاوِلْ أن تُكرّس الوقت اللازم لِعائلتك لأنها الإستثمار الأفضل . أنتَ في صِحّة جيّدة خصوصاً وأنَّ حالتك النفسيّة في توازُن وراحة هذه الفترة .

برج العذراء

بدءاً من 10 من الشهر، مركور يدخل إلى برجك ويجعل شهرك فعّالاً وحماسيّاً . بين عملك ومشاريعكَ الترفيهيّة ، بين عائلتكَ وأصحابكَ لن يكون لديك الوقت الكافي لِلتفرّغ لِنفسك. وضعك العاطفي في حالة إسترخاء ويُمكن تأجيل القرارات الجديّة والمصيريّة إلى وقتٍ آخر. هذا الشهر جميل ومُميّز على الصعيد العاطفي: الأحلام ورديّة وقابلة لِلتحقيق . لا تُضيّع الفرص السعيدة من يدك بل إغتنمها إذ أنَّ اليوم الذي يغيب لا يعود أبدا. تَقارُب وجهات النظر والأفكار بينك وبين الحبيب يزيدك تعلّقاً به.

برج الميزان

الشمس ومركور وفينوس ومارس وجوبيتر ستلتقي جميعها في برج الأسد ، كُلّ شيء سينجح معك . في عملك ، وعود إيجابيّة سترى النور. من ناحية حياتك الخاصّة : الحُبّ والصداقة والحياة الإجتماعيّة كُلّ شيء سيكون إيجابيّ وناجح . إذا كُنتَ مُرتبطاً ، فكُلّ الخير في إنتظارك إذ أنَّ علاقتك بالشريك تتّجه نحو الأفضل هذا الشهر، فتتقرّب من عائلتك وخصوصاً من أولادك وتسعد بإنجازاتهم . حاوِلْ إستغلال وقت الراحة لِلخروج برفقتهم وتمضية الوقت لِجانبهم.

برج العقرب

الشمس وفينوس والمريخ تتحدّاك بسبب تواجُدِها في برج الأسد الذي هو برج غير صديق لك وهذا سَيُسبّب لك ميول لِلسيطرة: في العائلة وفي العلاقة مع الحبيب وفي العمل وفي التعاطي مع الشركاء والمُعاونين. لكنّ كوكب مركور بدخوله في 10 من الشهر سَيُهدّىء الجوّ. أمّا أنتِ سيدتي فتفكّرين بإبتكار مثل إرتياد البحر والجبل وغيرها . الحلق والرقبة عضوان حسّاسان لديك في هذه الفترة ، حاذِرْ من الإستسلام للشراهة في الأكل أو للإدمان على التدخين أو الكحول أو غيرهما من المُغريات.

برج القوس

الشمس والزهرة والمريخ تتواجد معاً في برج الأسد الذي هو برج صديق لك ممّا سيجعل منك شخصاً جذّاباً ومحبوباً في المجتمع وجوّ العمل وستكون مُقدَّراً ومُحترماً. من ناحية القلب، عندك كُلّ الأسباب لِتكون سعيداً فالحُبّ سيكون مثل المُحرّك الذي سيقودك بعيدا. النجاح أمر في مُتناول يدك شرط أن لا تكتفي بالإعتماد على الفلك فقط، بل يجب أن تعتمد على نفسك وتَثِق بذاتك وتعمل بلا تردّد على تحقيق طموحاتك. إذا كانت الصداقة من الأمور المُهمّة في حياتك ، هذا لا يتعارض مع ضرورة حُسن إختيار الأصدقاء ونوعية المَجالس.

برج الجدي

كوكب عطارد Mercure يتواجد في برج العذراء الذي هو برج صديق للجدي إبتداء من 10 من الشهر وهو سَيُحرّك التبادُل الفكري والإجتماعي وستخرج لِرؤية الناس . لكن راقِبْ مصاريفك فمع الشمس والزهرة والمريخ بدءاً من 9 ومع تحرّك المشتري في البيت الثامن (بيت المال) المُغريات كبيرة لِصرف المال دون رقابة . يجب أن تتعلّم كيف تُوازن طموحاتك وكيف تتّخذ القرارات الصحيحة وتلتزم بأهداف قابلة لِلتحقيق. عاطفيّاً، الأجواء مُستقرّة خاصّةً في النصف الثاني من الشهر.

برج الدلو

الشمس وفينوس والمريخ وجوبيتر تتحرّك بشكل مُتعارِضْ ، وهذا سَيُسبّب سوء التفاهُم بين المُحبّين والمُتزوّجين . عليك بأخذ عطلة وحدك أو مع الشريك العاطفي فأعصابك تحتاج إلى تهدئة . مهنيّاً ، أنتَ تُتابع أعمالك بِدقّة وتُخطّط لِلأشهر المُقبلة. الفلك سيَمدّك بالقوّة اللازمة لِمُواجهة مُعارضات تكون شديدة الوقع عليك أحيانا في الميدان العملي وأحيانا في الميدان العاطفي . إعتمدْ إلى تقدير وزن أفعالك وردّات فعلك وإلا ستقع في متاعب وتهدر طاقتك وتفتح عليك كما يقولون أبواب مُغلقة . كُنْ حكيماً وصبوراً وطويل البال خاصّةً المرأة الدلو مع أولادِها.

برج الحوت

من أول الشهر وحتى 9، المريخ يُعطيك دفعاً هامّا. المَجالات المُفضّلة هي النشاطات والحياة الخاصّة. نَظِّم عملك حتى لا تقع في الفوضى لأنّ فصل الصيف يستاهل منك عطلة مُفيدة على السواء لِلراحة والترفيه. في النصف الثاني من الشهر كوكب مركور سيكون في برج العذراء وسيحشرك في مجالات غير مريحة لكَ. مهنيّاً ، تجد نفسك صديقي هذا الشهر مدفوعاً إلى التعاطي مع العديد من الأشخاص المُختلفين ، وهكذا تتواجد في أكثر من مرحلة إزاء وضعيّات جديدة كليّاً مُضطرّاً لِلتعامل معها ولإدارتها بفعاليّة.