برجك ليوم الإثنين 3 أغسطس

برجك ليوم الإثنين 3 أغسطس

برجك ليوم الإثنين 3 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 3 أغسطس:

الحمل: ابتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة واعتنق المحبة في تطلعاتك الى الاخر تعيش صحيحاً وسعيداً. في الحب انت مثالي وناجح اليوم والغير سيغار منك.

الثور: سيدتي تميلين الى ملء الفراغ والكآبة اللذين يسيطران على نفسك احيانا بالطعام. استعملي ارادتك لتستبدلي هذا التعويض النفسي المضرّ بنشاط يجعلك تشعرين بفائدتك.

الجوزاء: هناك مكاسب مالية جيدة تعدك بالبحبوحة غير انها لن تلبث ان تجد هي ايضا طريقها الى الصرف. العلاقة المشتركة تتطلب الحد الادنى من تفهم حاجات الاخر والتكيف معه.

السرطان: اذا كنت مرتبطاً، تشعر بالحاجة الى السلام والطمأنينة والاستقرار لكنك لا تسعى فعلياً الى تحقيقها بل تتذمّر وتبدي خيبتك من بعض الاوضاع المنزلية. تسعى نحو الجدية في العمل لانك سئمت الرتابة والتكرار والافكار المألوفة والتي استعملها غيرك قبلك.

الاسد: لم لا تجد تسوية جيدة وتوازن بين متطلبات الشريك خصوصا في ما يتعلّق بالواجبات الاساسية. في العمل انت مستعجل. انتبه من التعثّر والعقبات الفجائية. 

العذراء: من الناحية المالية، هناك احتمال دخول مبلغ من المال الى حسابك لكنك لن تلبث ان تخسره لاسباب مختلفة وخصوصاً بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفيا انت مرتاح وثابت ومستقر.

الميزان: قسم من مواليد الميزان قد يكونون على موعد مع اتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح امامك طاقة الحظ  مع ما تجلبه من خير وارتياح كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك واهدافك وامانيك.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً يسود جو من العصبية داخل المنزل واحياناً كثيرة لاسباب لا تعود كونها اسباب تافهة، ربما قد يكون بسبب الضغط الذي تعيشه في المجال العملي. بعض الراحة والترفيه ضروريان لترتاح وتتفاءل ومن الضروري ايضا الابتعاد عن اجواء التوتر والانفعال والهمّ والغمّ.

القوس: تقرّب من الشريك والاولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط بعض الاعمال او المواقف الاجتماعية والعائلية المعارضة لسلوكك وافكارك ومواقفك.

الجدي: مطلوب منك سيدتي ان تكوني اكثر ديبلوماسية من دون ان تعقّدي الحياة بالتطلب الدائم والتطلع الى التشبه بالاخرين. عزيزي الجدي ابتعد عن الجدية وكن كرحا تصير محبوباً.

الدلو: هوّن عليك ولا تستسلم للتشنّج والانفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالاحباط والاكتئاب. عاطفياً، الامور تمشي على احسن ما يكون.

الحوت: حاول الا تبعثر جهودك يميناً ويساراً فهذا هدر للطاقة يمكن تجنّبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الاهل فهما الملاذ الافضل لك والاستثمار الناجح اكثر حتى من الاستثمارات المهنية والمادية.

مولود اليوم:

مولود 3 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه وضوح الرؤية والثقة بالنفس والاندفاع نحو العمل والاجتهاد والدرس. فضولي لاكتشاف كل ما هو جديد ونافع. صعب في الحب، لانه لا يثق بالجنس الاخر.