برجك ليوم الثلاثاء 28 يوليو

برجك ليوم الثلاثاء 28 يوليو

برجك ليوم الثلاثاء 28 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 28 يوليو:

الحمل: تدخل اليوم في مرحلة من المتاعب والضغوطات تنعكس على صحتك الجسدية والنفسية لذا ننصح باخذ المزيد من الراحة تجنباً للوقوع في المرض والعجز في الحب كن رصيناً وقنوعاً وفي العمل كن مجتهداً وصاحب ارادة وعزم.

الثور: تعيش اليوم فترة من الرغبة والغرام والتقارب بينك وبين الحبيب. تلاحظ انك موضع اعجاب وان جاذبيتك في تزايد. في العمل انت فوضوي لانك منشغل بالحب والتسلية والترفيه واللعب.

الجوزاء: نحذّر من وقوع مشاجرة مع الآخرين فانت شديد العصبية في هذه الفترة وتميل الى الثرثرة وفقدان الصبر والديبلوماسية. في الحب لست هادئاً ايضا بل انت صريح الى حد الوقاحة.

السرطان: وجود المريخ في بيت المركز الاجتماعي والسمعة الشخصية يؤثر على علاقتك بالزملاء والمسؤولين بشكل سلبي. انتبه على علاقاتك العاطفية من التسرّع والقرارات غير الموزونة لانك ستؤثر سلباً على نجاح العلاقة.

الاسد: مع وجود الشمس في برج السرطان ووجود جوبيتر في برج الميزان الذي هو برج صديق لك تصل الى الراحة النفسية والصحية وهذا ينسيك ما عانيته من مشاكل وازعاجات. الوضع العاطفي مزدهر ايضاً ويكمّل الامور المستقرة الاخرى.

العذراء: افتح صفحة جديدة وانطلق بثقة مجدداً نشاطك وعزيمتك. الطلاب من مواليد العذراء تتاح لهم الفرصة لتعويض ما فاتهم ولاجتياز اختباراتهم بنجاح. الفتيات يشعرن بالجاذبية تجاه الاخرين.

الميزان: تعيش فترة من التقارب مع الحبيب وتعالج المشاكل القديمة التي تبعدك عن الاتزان والراحة. البعض يشعر بالام في الساقين قد تكون نتيجة الدوالي او الاصابة بمرض الروماتيزم او وقة معينة.

العقرب: تفتح صفحة جديدة وتنطلق بنشاط وكأنك رميت اتعاب الماضي وهواجسه. تنقلب الامور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية ونشاط كبير. في الحب انت صريح الى حد الوقاحة.

القوس: البعض يسعون لاتمام مشروع ارتباط في هذه الفترة. اذا كنت مرتبطاً تتوقف حالتك النفسية والعاطفية على قدرة الشريك على تفهّمك واستيعابك وهذا قد لا يكون سهل التحقيق مباشرة.

الجدي: تستفيض حباً وانسجاماً مع طيبة الشريك او تنغلق وتتقوقع على ذاتك في محاولة تصدي لما يمكن للاخر ان يسببه لك من الم وحسرة. تتهرب من العمل لانك محبط اليوم وتشعر بالتعب.

الدلو: مشكلة المرأة الدلو الكبرى في الحب انك لا تبرزين حقوقك ولا تدافعين عن نفسك عند الضرورة. هذا لا يسمونه ليونة بل استسلام في حالات كثيرة، فانتفضي وطالبي ولا تؤجلي.

الحوت: تحتاج الى تنمية ثقتك بنفسك كي تخفّ عوامل القلق الذي ينتابك عند التخطيط لاي هدف. من ناحية القلب، ستسمع اعترافاً هاما من الشريك اليوم ستتفاجأ به وسيجعلك تغرم اليوم.

مولود اليوم:

مولود 28 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يجعله حالماً وشارداً وكثير التفكير. حساس ويزعل بسرعة وهو قادر ان يحقد لسنين طويلة. في العمل هو عفوي ويعمل حسب راحته ومزاجه.