النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صفات برج الجوزاء الرجل والمرأة

يتميّز الرجل من برج الجوزاء بالذكاء، ولكنه ايضاً مزاجي ومتناقض
1 / 2
يتميّز الرجل من برج الجوزاء بالذكاء، ولكنه ايضاً مزاجي ومتناقض
المرأة الجوزاء معروفة بسحرها والكاريزما وتأثيرها على من حولها
2 / 2
المرأة الجوزاء معروفة بسحرها والكاريزما وتأثيرها على من حولها

يحتلّ الجوزاء المركز الثالث بين الابراج الاثني عشر، ويتميّز مواليد هذا البرج بالنشاط، الذكاء، المخيلة الواسعة، البراعة وسرعة التأقلم مع المحيط. لكن ما هي صفات برج الجوزاء الرجل والمرأة بالتفصيل.

صفات الرجل الجوزاء

يتميّز الرجل من برج الجوزاء بالذكاء، ولكنه ايضاً مزاجي ومتناقض، فالمعروف عن مواليد الجوزاء انهم يتمتعون بشخصيتين وحتى اكثر.

في العمل، يملك الرجل الجوزاء قدرة قد تميّزه عن غيره وهي براعته في القيام بمهام عدة في آن واحد. هو مثابر في عمله وواثق من نفسه، يتمتّع بمهارات اتصال جيدة. لكنه يعاني من مشكلة شعوره بالملل بسرعة الامر الذي ينعكس سلباً على انتاجيته.

التقلّب وحبّه الدائم للتغيير ينعكس بشكل كبير على علاقاته العاطفية التي تكون غالباً قصيرة الامد، لان مزاجيته تطغى على قراراته وتعامله مع شريكته. يبحث عن الشريكة الذكية والتي تحترم حريته ورغبته في الحصول على مساحته الخاصة. كما يحاول ان يُدخل التسلية والمرح الى علاقته العاطفية، والابتعاد عن الروتين والملل.

يحتكم مولود برج الجوزاء في الحب الى عقله اكثر من قلبه. وفي حين يصعب مقاومة سحره، لا يسهل في المقابل الإيقاع به خصوصاً انه يتقن إخفاء مشاعره ولا يقع في الحب بسهولة،  لكن عندما يحب يتحوّل الى شخص طفولي، مرح وفي بعض الاحيان رومانسي ويخفف من انغلاقه ويفتح قلبه لحبيبته.

في علاقاته العاطفية يتّصف رجل الجوزاء باللطف والحماسة ويعرف كيف يُسعد حبيبته ويجعلها تضحك، كما انه يحبّ ان يحافظ على عفوية العلاقة بينهما وإلا فسيشعر انه مقيّد. يتمتع بشخصية ساحرة ويحب المغازلة.

من عيوبه انه صعب الارضاء بسبب ازدواجية شخصيته وتقلّب ارائه، كما انه كثير القلق خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية والارتباط الامر الذي يجعله يتأخر بالزواج، وحتى عندما يرتبط فهو يحاول الحفاظ على مساحة مهمة من الحرية له الامر الذي قد يزعج الشريك ويجعله يشك به.

صفات المرأة الجوزاء

المرأة الجوزاء معروفة بسحرها والكاريزما وتأثيرها على من حولها وهذا المزيج من الذكاء العالي، البلاغة، الطرافة والسحر يخدمها جيداً، لذلك هي تملك عدداً كبيراً من الأصدقاء والمعارف الذين يحبون صحبتها. وبفضل تأثير كوكب عطارد، تتميّز المرأة التي تنتمي لبرج الجوزاء بالثقافة والذكاء، اضافة الى حبّها لكثرة اللقاءات والاجتماعات التي تسمح لها بلقاء اشخاص جدد. كما ان

تمتلك سرعة بديهة وقدرة على فتح حوار مع اي كان وبأي موضوع يختاره وبسهولة، من السياسة الى السفر والرياضة وحتى الفن والمشاهير، فنراها مطّلعة على كل الامور وهذا يعود لشخصيتها الفضولية.

في المقابل، المعروف عن المرأة الجوزاء انها متقلّبة ولا تعرف الثبات في حياتها، وذلك يعود الى حبّها الدائم للتغيير، لكنه يصعب على الاخرين تفهّم وتقبّل هذا الجانب من شخصيتها خصوصاً في العلاقات العاطفية ما يخلق لها مشاكل مع الحبيب. كما ان سرعة تقبّل المرأة الجوزاء للاحداث وتخطيها السريع لاي علاقة فاشلة، قد يُظهرها على انها شخص غير حساس.

ابرز 5 عيوب في شخصية المرأة الجوزاء انها سطحية، عصبية، عفوية، مترددة ومراوغة. كذلك فإن المرأة الجوزاء تميل الى تعقيد الامور، كما ان شخصيتها المتقلّبة تجعل احاسيسها متناقضة ويصعب توقّعها.

×