الملابس المفضلة لبرج الجدي 2020

مولود برج الجدي طموح وواقعي وعملي، يسعى وراء ما يريد ولا يتوقف حتى يحصل عليه. هذا من حيث الشخصية، فماذا عن الموضة والملابس المفضّلة لبرج الجدي 2020؟

الرجل من برج الجدي يهتم كثيراً بمظهره ويفضل دائماً إختيار الملابس السادة البعيدة عن النقشات فيما يميل إلى الألوان الداكنة مثل الأسود والأزرق والرمادي الداكن.

من جهتها، مولودة الجدي أنيقة، لكنها تفضّل إختيار الملابس المريحة والعملية على إتباع الصيحات. بالتأكيد سنجد في خزانتها قطعاً عملية وأساسيات التي تعبّر عن شخصيتها الناضجة والعقلانية وتمنحها إطلالة كلاسيكية أنيقة، ونادراً ما تلجأ إلى الصيحات التي تتطلّب جرأة، أو إلى الأقمشة اللامعة والبراقة.

تختار دائماً القصات الكلاسيكية والأزياء بألوان موحّدة هادئة وداكنة، وعندما تختار الطبعات فتبحث عن البولكا دوت أو المقلّم، وحتى طبعة الورود.

الأزرق يسيطر على إطلالات مولودة هذا البرج، خصوصاً النيلي والأزرق الداكن. الألوان الأخرى المفضلة هي البني والرمادي والأسود.

إذا أردتِ تقديم هدية لها، إختاري زياً بأسلوب راقٍ وكلاسيكي، مثل فستان  ميدي أو بدلة تناسب قوامها.

في ما يتعلّق بالحذاء، يفضّل رجل برج الجدي الأحذية العريضة باللونين الأسود والبني، أما المرأة الجدي فتميل الى الأحذية المريحة خلال النشاطات اليومية بحيث تمنحها سهولة في الحركة والانتقال.