برجك ليوم السبت 9 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 9 مايو:

الحمل: اذا كنت غير مرتبطة ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل يركز كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء والشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لان ليس بامكانهم ان يعطوا بقدر عطائك. في الحب انت متجاوب وحساس وايجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط واعمد الى طلب الاسترخاء والانفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت في صدد القيام بخيارات تحمل طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية او مهنية وستعرف كيف ترد الجميل في الوقت المناسب.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرغ للامور والواجبات المنزلية وشؤون الاولاد. اما اذا كنت عازباً فالحبيب ينتظر منك ان تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء يوم العطلة مع من يشاركك الميول والهوايات. عليك بتنظيم وقتك وتنظيم اعمالك المقبلة والقريبة.

العقرب: حظك اليوم جيد وانت تخصص اوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الاسبوع المقبل. في الحب انت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك.

القوس: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك فقد يكون  التريث والانتظار افضل لك. في الحب انت مخلص ولا تتمكن من توزيع اهتماماتك على عدة جبهات.

الجدي: انت محتار ومتردد في اختيار القرارات المناسبة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في اخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال والاعمال. الصحة جيدة اليوم وكذلك نشاطك في اوجه.

الحوت: انت غير موضوعي وغير شفاف وهذا يجعلك تنظر الى الامور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب انت اناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكر بالانكفاء والوحدة.

مولود اليوم:

مولود 9 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالروح التنظيمية والقدرة على ترتيب الامور بما يتناسب مع مصلحته القريبة والبعيدة. في الحب هو مثالي لكنه يغار ويشكّ.