صفات رجل برج الجوزاء في الحب

يتميّز الرجل من برج الجوزاء بالذكاء، ولكنه ايضاً مزاجي ومتناقض، فالمعروف عن مواليد الجوزاء انهم يتمتعون بشخصيتين وحتى اكثر. لكن ما هي صفات رجل برج الجوزاء في الحب؟

التقلّب في شخصيته وحبّه الدائم للتغيير ينعكس بشكل كبير على علاقاته العاطفية التي تكون غالباً قصيرة الامد، لان مزاجيته تطغى على قراراته وتعامله مع شريكته.

يحاول الحفاظ على مساحة مهمة من الحرية له الامر الذي قد يزعج الشريك

يتميّز الرجل من برج الجوزاء في علاقاته العاطفية باللطف والحماسة ويعرف كيف يُسعد حبيبته ويجعلها تضحك، كما انه يحبّ ان يحافظ على عفوية العلاقة بينهما وإلا فسيشعر انه مقيّد. يتمتع بشخصية ساحرة ويحب المغازلة.

يحتكم مولود برج الجوزاء في الحب الى عقله اكثر من قلبه. وفي حين يصعب مقاومة سحره، لا يسهل الإيقاع به خصوصاً انه يتقن إخفاء مشاعره ولا يقع في الحب بسهولة، لكن عندما يحب يتحوّل الى شخص طفولي، مرح وفي بعض الاحيان رومانسي ويخفف من انغلاقه ويفتح قلبه لحبيبته.

يحاول الرجل الجوزاء ان يُدخل التسلية والمرح الى علاقته العاطفية، والابتعاد عن الروتين والملل. وهو يبحث عن الشريكة الذكية والتي تحترم حريته ورغبته في الحصول على مساحته الخاصة.

 يحتكم مولود برج الجوزاء في الحب الى عقله اكثر من قلبه

من عيوبه انه صعب الارضاء بسبب ازدواجية شخصيته وتقلّب ارائه، كما انه كثير القلق خصوصاً في ما يتعلّق بالعلاقات العاطفية والارتباط الامر الذي يجعله يتأخر بالزواج، وحتى عندما يرتبط فهو يحاول الحفاظ على مساحة مهمة من الحرية له الامر الذي قد يزعج الشريك ويجعله يشك به.