توقعات برج العقرب لشهر ابريل 2020

يواجه مولود برج العقرب حقائق دقيقة جداً خلال هذا الشهر الاستثنائي، ويفرض عليه الفلك بعض التأجيل والنزاعات التي تتوالى وتؤثر على أعصابه. فماذا في توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لبرج العقرب لشهر ابريل 2020؟

كوكبا ساتورن ومارس يشكلان مربعاً مع برج العقرب هذا الشهر، ويدعوانك إلى التأني والإنتباه لأن بعض المفاجآت ستهزّ كيانك هذا الشهر، وتدعوانك للنضال من أجل مواجهة العداوات.

معاكسة كوكب مارس لأورانوس يعني إنقلاب بعض الأوضاع أو وضع غير منتظم يشير إلى بعض العدوانية والى قرارات تتخذ ضد مصالحك.

حافظ على برودة الأعصاب وضبط الإنفعال لتفادي الأسوأ وكن على ثقة أنك قادر على الخروج من هذه الأوضاع بنجاح. أما أكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة الذين لا تطالهم التغييرات المفاجئة في حياتهم المهنية أو الشخصية.

يدخل فينوس إلى برج الجوزاء ويستقرّ فيه لأشهر عدة وبصورة إستثنائية لتاريخ 7  أغسطس، ما يعني لمولود العقرب علاقات عاطفية عابرة وسطحية أو حتى ضجر في الحياة المهنية وشعور بأن الآخر يتخلى عنك وتعيش بعض القلق الداخلي.

أما جوبيتر وبلوتون فيدعمان مواليد الدائرة الثالثة معنوياً، في حين أن كوكب مارس فوجوده في كوكب الدلو يجعلك مغامراً في العلاقات وقد تعيش هذا الشعر قصة عشق أو صراعاً يبلغ مستوى كبير من الإهتمام بالنسبة لكثير من مواليد العقرب. 

لمتابعة توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر أبريل من عام 2020: