برجك ليوم الأحد 5 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 5 أبريل:

الحمل: إعلم إذا كنت تعاني من الضغوط سواء في العمل أو في البيت أن اللجوء الى المشروبات والأدوية أو الطعام ليست الوسيلة السليمة لإغراق أو مواجهة القلق. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك.

الثور: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والابتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرّع في اتخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلق بك لوحدك. احترم رأي الشريك وحرّيته في تقرير ما هو الأفضل له. في العمل أيضاً استشر معاونيك.

السرطان: إذا كنتِ مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي أن تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية. اما أيها السرطان فاستفد من الفرص المهنية اليوم، لا تؤجّل ليوم آخر فالحظ معك اليوم وقد لا يكون متوفراً غداً.

الاسد: أنظر حولك وإعرف كيف يُفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. إطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقّع منك محيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد من رصيدك المعنوي لديهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك ومتفائل بوضعك العاطفي كما الاجتماعي.

الميزان: إذا كنت مرتبطاً، الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرة، أعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرّب من الشريك والأولاد. مهنياً، يومك لا جديد فيه.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي، فتشعرين بمزاج متقلّب يجعلك تتردّدين في اتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك. في العمل أنت مواظب ومثابر على التخطيط والتنظيم والبرمجة لتفاديل الأخطاء المحتملة.

القوس: لمولودة القوس أنتِ لستِ بعيدة عن السعادة. خصصي وقتاً أكبر للحبيب أو الشريك لإثبات حنانك وعواطفك نحوه. أيها القوس كُن منفتحاً اجتماعياً وأظهر مواهبك في اقناع الآخرين.

الجدي: يوم مناسب لرجال الأعمال الذين يسعون الى تعزيز عملهم بالتجارة الدولية والاستيراد والتصدير. عاطفياً، الفلك لا يخدمك بالتقرّب من الأحباء. كُنْ حيادياً في هذه الحالة وابتعد عن المواجهة.

الدلو: أدرس بعناية العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب، أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسّرة اليوم.

الحوت: إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كُنْ محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي وودوداً ولا تندار لكلام الناس حوله.

مولود اليوم

مولود 5 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يُعتبر إنساناً متميزاً بشخصيته وقدراته على تحويل الأمنيات الى حقائق. في العمل هو نظامي، لكن في الحب هو فوضوي ومتملّك.