برجك ليوم السبت 4 أبريل

برجك ليوم السبت 4 أبريل

برجك ليوم السبت 4 أبريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 4 أبريل:

الحمل: بوسعك يا مولود الحمل تدعيم العلاقة مع شريكك العمل أو البحث عن شخص ما مناسب تتوصّل معه إلى اتفاق والى حلول إيجابيّة. عاطفياً أنت مرتاح ودون مشاكل تُذكر تقلق راحتك.

الثور: قد تُسجّل بعض الخلافات من وقت الى آخر مع شركاء لك وهذا بسبب حديثك أو شدّة تطلّبك من الآخرين، علاقة جديدة على الصعيد العاطفي قد ترى النور فجأة وتتفاجأ بها.

الجوزاء: البعض من مواليد هذا البرج يسعون الى خلق شراكة جديدة في ميدان إستثماري وهم يحتاجون ربما إلى شريك مُموّل. قد تقوم بعلاقة جديدة لكنّك تبقيها طيّ الكتمان لفترة.

السرطان: كُنْ جريئاً ولا تتّكل على الحظ فقط فهو يومٌ إلى جانبك وآخر لا. تجنّب يا صديقي الدخول في مغامرات مالية بسبب تراجع المريخ السلبي في "بيت المال". في الحب أنت لجوج ممّا يُضايق الشريك ويجعله مُتحسّساً تجاهك.

الأسد: الرجل الأسد يبدو اليوم عصبي المزاج ويتصرّف داخل مكان العمل بطريقة تربك الاخرين سواء كان موظفاً او صاحب عمل. الفتاة الاسد تشعر بالنشاط والاندفاع وتبحث عن مجالات جديدة لكسب الرزق والمال.

العذراء: انت المعروف بواقعيتك وروحك العملية ستعرف كيف توصل افكارك بجو المهنة وستكون مقنعاً بالمنطق الذي تتمتع به. الفتاة العذراء ليست منظمة كعادتها خاصة في الحب والاعترافات الغرامية.

الميزان: ستتلقى التهاني على انجازاتك المهنية وسيثق الناس بك اكثر وسيطلبون التعامل معك. الفتاة الميزان تبدو جميلة وجذابة بفضل تأثير فينوس الايجابي عليها.

العقرب: ستفكر باجراء فحوضات طبية او حمية غذائية ستعطيك النشاط وتبعد عنك النعاس. يوم ناجح عاطفياً ومهنياً فاستفد منه.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك بالمواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك على محبة المقربين لك ووقوفهم الى جانبك في الاوقات الحرجة.

الجدي: تعاط اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرّض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً. من ناحية القلب ستنشد السعادة والاستقرار مع الحبيب.

الدلو: تستمتع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم بها وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والجهد والمثابرة.

الحوت: تستطيع التخلص من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم في العمل والحب والصداقة.

مولود اليوم:

مولود 4 أبريل الذي ينتمي الى برج الحمل يمتلك مواصفات جيدة تجعله ينجح في كل المساعي التي يعمل تجاهها. منظم في عمله لا يحبّ التسرع لكنه حازم في قراراته.