برجك ليوم الخميس 26 مارس

برجك ليوم الخميس 26 مارس

برجك ليوم الخميس 26 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 26 مارس:

الحمل: إذا كنتِ غير مرتبطة، ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين الا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل من جهته، يركّز كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء او الشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لان ليس بامكانهم ان يعطوا بقدر عطائك. في الحب انت متجاوب وسلس وايجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط واعمد الى طلب الاسترخاء والانفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة لتستعيد هدوءك ونشاطك. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت في صدد القيام بخيارات تحمل بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية. لا تغامر ايضا في العلاقات العاطفية حتى لا تحسر في الجهتين. يناسبك اجراء فحوصات وعلاج لحساسية الربيع.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية او مهنية او اجتماعية وستعرف كيف ترد الجميل في الوقت المناسب. حافظ على صحتك وانتبه من تقلّبات الطقس.

العذراء: يوم رائع لتمضيه مع العائلة والتفرّغ للامور والواجبات البيتية وشؤون الاولاد. اما اذا كنت عازباً، فالحبيب ينتظر منك ان تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء هذا اليوم مع من يشاركك الميول والهوايات. القراءة في كتاب قيّم افضل لك من اضاعة الوقت على العاب الانترنت. عليك بتنظيم وقتك ايضاً وتنظيم اعمالك المقبلة.

العقرب: حظك اليوم جيّد وانت تخصص اوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الاسبوع المقبل بتنظيم وايجابية. في الحب، انت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك العاطفي او الزوج. اصحاب المهن الحرة وخاصة العمال يشعرون باقتراب الرزقة.

القوس: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يُطرح عليك، فقد يكون التريث والانتظار افضل لك. في الحب، انت مخلص ولا تتمكّن من توزيع اهتماماتك على عدة جبهات. في العمل انت مندفع ونظامي على السواء مما يجعلك تعمل بنجاح.

الجدي: انت محتار ومتردد في اختيار القرارات المناسبة مع انك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم استشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في اخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها لاحقاً.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء، عملك، الحياة الاجتماعية وكذلك المال والاعمال. الصحة جيّدة اليوم وكذلك نشاطك في اوجه فكرياً وروحياً.

الحوت: انت غير موضوعي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر الى الامور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب انت اناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكّر بالانكفاء والوحدة.

مولود اليوم:

مولود 26 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل يعتبر انساناً فريداً في شخصيته ولا يقلّد احد ولا يأخذ العبرة من احد. في عمله هو نظامي ومثابر وصاحب ارادة. في الحب هو مزاجي.