النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

الابراج الاكثر ذكاء بالترتيب

 بعض المواليد يتميّزون في قدرة التفكير والتصرّف في المواقف الصعبة
1 / 2
بعض المواليد يتميّزون في قدرة التفكير والتصرّف في المواقف الصعبة
من هم الابراج الاكثر ذكاء بالترتيب
2 / 2
من هم الابراج الاكثر ذكاء بالترتيب

تتفاوت نسبة الذكاء بين شخص وآخر، من دون ان يعني ذلك ان هناك أبراجاً تقلّ ذكاء عن الأخرى. لكن بعض المواليد يتمتعون بصفات تجعلهم يتميّزون عن غيرهم في قدرة التفكير والتصرّف في المواقف الصعبة.

إليكم الابراج الاكثر ذكاء بالترتيب:

برج الجوزاء: الجوزاء هو من بين الابراج الهوائية، ويتأثر بكوكب عطارد. لا يواجه مولود هذا البرج اي مشكلة او عواقب في الحديث مع حشد من الناس، وينتقل من فكرة لاخرى وكأنه يبدّل رأيه من لحظة لاخرى، ما يظهر مدى سرعة بديهته.

في المدرسة او الجامعة، يتميّز مولود هذا البرج بقدرته على فهم وتناول أي موضوع فكري، ويتألق بطريقة ايصاله لافكاره ومعلوماته. ويمكن وصفه بأنه برج الخطاب والتواصل، لان مولود الجوزاء يعرف متى يجب ان يستمع الى حديث أحدهم، وفي الوقت عينه هو قادر على التواصل مع جميع أنواع الأشخاص المختلفين ما يجعله معلماً رائعاً.

برج العذراء: هذا البرج يتأثر بكوكب مركور، وقد ولد لإجراء الابحاث. يبرع في جمع الحقائق والأرقام وتحليلها. والجانب الذي يجعل مولود العذراء ذكياً هو قدرته العالية على التنظيم. مواليد هذا البرج يكره الفشل أو الخسارة لذلك يستعمل ذكاءه إلى أقصى الحدود للوصول إلى الكمال والنجاح.

باستطاعة برج العذراء أن يحلّ أصعب المسائل ويستخدم المنطق قبل أن يقوم بأيّة خطوة في حياته الشخصية كما المهنية. يبرع بشكل خاصّ في المجالات التي تتطلّب التحليل والتدقيق مثل علم الرياضيات والمحاسبة وكلّ ما هو متعلّق بالأرقام.

برج الميزان: بين سعي مولود الميزان لارضاء الجميع، واهتمامه بمظهره لانه يقدّر الجمال، قد يظهر على انه شخص سطحي وغير ذكي. لكن لا تسمح للمظاهر بأن تخدعك لان مولود هذا البرج الهوائي يملك الكثير من القوة العقلية والفكرية.

مولود الميزان نادراً ما يظهر ذكاءه للاخرين، لكن عندما يشعر بالثقة بقدرته على مشاركة معلوماته وافكاره مع الاخر من دون ان يعتقد هذا الشخص انه يتباهى امامه، فهو لن يتأخر عن ذلك.

برج القوس: مولود هذا البرج مولع بالاكتشاف والتعلّم، وعلى عكس الميزان لا يخجل مولود القوس من اظهار معرفته للاخرين. يهتم بكثير من المواضيع وحتى النظريات الفلسفية المعقدة التي لا يفهمها او يهتم بها الكثير من الناس. ولا يمانعون بقيادة اي محادثة بنفسهم.

برج الجدي: مولود برج الجدي يضع دائماً هدفاً لنفسه، وهو انسان عمليّ وفعال. قد لا يكون مطلعاً على مجموعة واسعة من الموضوعات، ولكن عندما يكون الموضوع متعلقاً بمجال يهتم به فهو لا يمانع قضاء ساعات بالقراءة والبحث عنه.

مولود الجدي يغامر بسعادة في أي مسار دراسي سيساعد على ضمان نجاحه الخاص. وهو لا يرضى بمجرد التعلّم والاطلاع؛ بل لا يمكنه الانتظار لوضع دروسه موضع التنفيذ. هو شريك المختبر المثالي، يقوم دائماً بواجباته ويعرف بالضبط كيفية تطبيق المبادئ لتحقيق أفضل النتائج.

برج الأسد: مولود برج الأسد يحتلّ مرتبة متقدّمة لناحية الذكاء، فهو قادر على التفوق في كل المجالات نتيجة ثقته العالية بالنفس وقدرته على التأثير بالمحيط والتأقلم مع كل الظروف لتسخيرها لصالحه دائماً.

برج الدلو: نسبة ذكاء مولود برج الدلو عالية ولديه قدرة لافتة على التحليل الدقيق لكل الأمور والأحداث والشخصيات من دون أي استثاء، وهذا ما يجعله يتفوق دائماً على الآخرين ويصل الى ما يريده في الحياة على مختلف المستويات.

برج الحمل: يتمتع مولود الحمل بذكاء خاص به، أشبه بحاسة سادسة يسمح له حماية نفسه من الوقوع في المشاكل أو الصعوبات. علماً أنه قادرة على التأقلم مع كل الظروف وضبط أعصابه والتحكم بردات فعله دائماً.

برج العقرب: ذكاء مولود برج العقرب لا مثيل له على الإطلاق، خصوصاً أن أحداً لا يمكنه أن يتلاعب به بل على العكس، علماً انه شخص غامض للغاية وقادر على جذب من يريد والحصول على كل أهدافه.

برج الثور: صحيح أن مولود برج الثور عنيد بعض الشيء، إلا ان ذكاءها لا مثيل له، خصوصاً أنها تتمتع بإيجابية لافتة تسمح لها بتحويل الأمور والمشاكل لما يصبّ في مصلحتها.

برج الحوت: مولود برج الحوت صاحب ذكاء مميز، خصوصاً على الصعيد الفني، قادر على الإبتكار والإبداع دائماً في كل المجالات والمستويات وبالتالي التميّز ضمن محيطه.

برج السرطان: يتمتع مولود برج السرطان بنسبة ذكاء لافتة، إلا أنه صاحب قلب طيب ومرهف المشاعر ما يجعله ضعيفا أمام الآخرين، خصوصاً أنه يتأثر بسرعة بكل ما يجري من حوله.

×