صفات الرجل من برج الحوت وطرق التعامل معه

يكره الرجل الحوت الكذب ولا يسامح الخيانة

يكره الرجل الحوت الكذب ولا يسامح الخيانة

الكرم، سرعة البديهة ودقة الملاحظة من أبرز صفات الرجل من برج الحوت، أما طرق التعامل معه فتحتلف تماماً عن طريقة التعامل مع رجال باقي الأبراج.

عندما تتحدثين معه تشعرين وكأنك تحاورين شخصاً ينتمي لعالمين مختلفين، عالم الخيال والاحلام والاسرار، وعالم الواقع.

في الحب، على المرأة ان تكون على طبيعتها اذا ارادت كسب قلب رجل الحوت، فهو لا يهتم اذا كان لديك رصيداً في المصرف او سيارة حديثة، كل ما يهتم له هو شخصيتك وصفاتك الحقيقية. يميل الرجل الحوت الى الكسل في بعض الاوقات، لذلك يبحث عن امرأة مسؤولة يشعر ان بامكانه الاتكال عليها لكي تتحمّل عنه بعض الاعباء والمهام الحياتية والعملية.

في العمل، يعتبر رجل الحوت من الأشخاص المحظوظين فيحصل على مراكز مهمة ولكنه في العديد من الأحيان لا يهتم بها ويتركها بكل بساطة. لذا فإنّ التعامل مع رجل الحوت في العمل يمكنه أن يؤتي ثماره من ربح فرص جيدة للتقدم.

في الصداقة، يميل الرجل الحوت الى كثرة الكلام، لكن إذا افشيتي له سراً فتأكدي ان سرّك سيبقى معه بأمان. يحمل رجل الحوت هموم الآخرين ويتعامل معها كأنّها همومه الشخصية، وهو شخص حساس للغاية وخجول لذلك يفضّل التعامل معه باعتدال والميل إلى مراعاة مشاعره قدر المستطاع.

ما هي أفضل طرق التعامل معه:

رجل الحوت عميق جدا بتفكيره لذلك ينجذب الى المرأة المتفهمة والمثقفة والمتسامحة. حدثيه في اي موضوع خلاق او ثقافي، مثلاً عن الموسيقى او عن كتاب أصدر حديثاً قد يهتمّ له. هذا الامر سيسعده ويشعره ان هناك قواسم مشتركة بينكما.

يكره الرجل الحوت الكذب ولا يسامح الخيانة، فاذا شعر انك تخبئين امراً ما عنه فلن يتقبّل الامر بطيبة خاطر لانه سيعتبر انك تتلاعبين به وتجرحين مشاعره.

وبما انه شخص هادئ بدوره، ينجذب الرجل الحوت الى المرأة الهادئة الطباع، ولا يحبّها عنيدة او عصبية ومتشبثة برأيها. لذلك حافظي الحفاظ على هدوئك قدر الامكان والسيطرة على اعصابك امامه.

الرجل الحوت يحبّ من اعماق قلبه، بادليه بالمثل وعامليه بحنان لكن الاهم ان تبقي صادقة لانه قادر على التفريق بين التصرفات المصطنعة والحقيقية. كما حاولي ان تراعي مشاعره طوال الوقت. كوني قريبة من عائلته، لأنها مهمة جداً بالنسبة له، لذلك اذا اردت ان تحصلي على قلبه وان تسعديه تقرّبي من عائلته تدريجياً واسأليه عنهم دائماً ورافقيه لزيارتهم من وقت لاخر. بهذه الطريقة سيطمئن الى انك الشخص المناسب الذي يريد ان يكمل معه حتى اخر العمر ويكوّن معه عائلة.