برجك ليوم الخميس 27 فبراير

برجك ليوم الخميس 27 فبراير

برجك ليوم الخميس 27 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 27 فبراير 2020:

الحمل: اذا لم تكن راضيا عن الاقتراحات التي يعرضها عليك رؤساؤك او معاونوك، افضل لك ان تعبّر عن عدم امتنانك من ان تنفّذ اقتراحات لست مؤمناً بها. كن عطوفاً مع الحبيب فهو سيقدر ذلك.

الثور: لا تتهم غيرك باخطاء ارتكبتها بنفسك خاصة اذا كان الامر يتعلق باعمال مهنية مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والاولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

الجوزاء: لا تدخل في تحدي مع نفسك او مع الاخرين. انت طموح فعلا لكن قد ينقلب طموحك ضدك. اما انت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن من تحب.

السرطان: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. اواصر الصداقة ستصير ملتحمة اكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصا بالنسبة للفتاة السرطان.

الاسد: اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك. انت مدعو اليوم الى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب ان تصاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. في الحب، انت صريح زيادة عن اللزوم.

العذراء: ستكون مدعوماً من اسرتك اذا شعرت ان الامور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم من بعض التراجع وعليك تجنب اي مصروف حتى تمر الازمة.

الميزان: انت امام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الامور. تقدم وركّز مشاريعك الجديدة، انه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك. الفتاة الميزات تجد معجبين جدد.

العقرب: تجنب الهرولة وراء هموم العمل او وراء النشاطات الاجتماعية، التقط انفاسك واسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد الحيوية. في الحب، لا تتمادى مع الشريك لئلا تزعجه.

القوس: في هذا اليوم يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهيه. تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض او في اغلب الظن نتيجة ارهاق او اسراف في استعمال طاقتك. في الحب انت بارد والشريك يشعر بذلك.

الجدي: تتراكم بعض الاعمال عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى اخر. القلق يلعب دورا سلبياً في ما تقدم عليك اذ انه يجانب احياناً الوسواس والسرساب. الحب وضعه افضل وانت متفائل.

الدلو: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. يتراجع كوكب العاطفة فينوس سلباً مما يجعلك تتوقع خلافا عابراً لكن يلزمه ايام ليصطلح.

الحوت: اليوم مناسب للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف او حضور فيلم له عبرة فكرية او عاطفية. الفتاة الحوت قلقة على وضعها العاطفي بسبب قلة ثقتها بنفسها وترددها في مواجهة المواقف الصعبة.

مولود اليوم:

مولود 27 فبراير الذي ينتمي الى برج الحوت وهو يتميّز بالنشاط والحركة وحب الحياة، وهو طيّع ومنفتح. يحب أعمال الخير والانتساب الى الجمعيات الخيرية، ايجابي ويكره التشاؤم والاحباط. من عيوبه الثقة الزائدة في النفس والتهوّر.

مولود 27/2/2020 هو طفل لا يشبه غيره فهو منغلق على نفسه منذ صغره ولا ينسجم الا مع القليل من رفاقه في المدرسة. يرغب بالعلم ويصبح بارزاً في المجتمع عندما يكبر حيث يعرف كيف يستغلّ الفرص بمهارة.