برجك ليوم الثلاثاء 25 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 25 فبراير

برجك ليوم الثلاثاء 25 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020:

الحمل: إن وجود عطارد بحالة اقتران يزيد من حدة الاشكالات الاسرية والعائلية. تكون منشغلاً بمواضيع تتعلق بالعقارات ومشاكل البيت والعائلة. الوضع المهني افضل، اما العاطفي فعادي ولا جديد فيه.

الثور: تكون منهمكاً بمتاعب منزلية وعائلية حيث من المحتمل ان تواجه بعض الضغوطات من قبل احد افراد الاسرة. عليك ان تتعلم من تجاربك العاطفية الفاشلة حتى تنجح في الايام المقبلة.

الجوزاء: من المفيد ان تتعلم كيف تضبط اعصابك وتغربل اولوياتك كي لا تحبط من خوض نقاشات عقيمة ستكتشف ان لا طائل منها. الفتاة الجوزاء تهتم بدروسها قبل اي اهتمام اخر.

السرطان: هذه المرحلة على صعيد العمل او التجارة. بداية هذا اليوم لا تشهد انطلاقة عاطفية بكل معنى الكلمة وعليك بمزيد من الانتظار والتريث بانتظار فرص افضل.

الاسد: تحتاج الى الراحة الضرورية والاسترخاء بالقرب من الاشخاص الذين يرتاح قلبك لهم. من ناحية وجود الزهرة في بيت الصداقات يزيدك شأنا ويمنحك فرصة للترشح الى مناصب عليا.

العذراء: علاقاتك جيدة مع المسؤولين عنك واصحاب العمل. تجنب التسرع في التصرف والمزاجية العصبية اذ تسمح لمنافسيك من النيل من انجازاتك. في الحب انت متطلب مما يزعج الشريك

الميزان: تكون معرضا لحالة تسرع عند تعاملك مع الاصدقاء. اذا كنت مرتبطا تواجهك صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعاطفك. اجتماعات هامة ينتج عنها ابواب رزق واعدة.

العقرب: تتعزز اواصر الصداقة مع اشخاص تتعرف اليهم في احدى المناسبات. احيانا تكون منفتحا وشريكا مثالية واحيانا اخرى تقع في دوامة من الاضطراب الذي يشحن جو العائلة بالتوتر والنكد.

القوس: الشريك سيكون اليوم متفهماً ويراعي حالتك النفسية والمعنوية. اما انت سيدتي فجاذبيتك وسحرك كفيلان بخلق فرص رائعة تلتقين خلالها اشخاص يروقك التعرف اليهم.

الجدي: ستحظى بفرصة للتعبير عن ذاتك وتغير الاجواء. من الجميل ان تكوني خجولة ايتها الفتاة الجدي لكن ليس الى الحد الزائد. خففي من ريبتك وشكوكك بالاخرين وكوني واثقة اكثر بالناس.

الدلو: تجد نفسك مدعوما من قبل العائلة والاصدقاء في هذه الفترة. استغل الفرصة للتقرب اكثر منهم ولمبادلتهم هذه العاطفة باعترافك لهم بمدى محبتك واخلاصك. تابع اعمالك بمثابرة دون اضاعة الوقت بالتفاصيل.

الحوت: حدسك سيساعدك على تحسس ردات فعل الاخرين واكتشاف النواحي الخفية في شخصيتهم. كن واضحاً في علاقتك العاطفية وابتعد عن الشك والظنون.

مولود اليوم:

مولود 25 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتميّز بالشفافية التي يمنحه اياها كوكب نبتون. يتميّز بالانفتاح والطواعية والتصوف النظري والقدرات غير العادية والتي تجعله مختلفا عن رفاقه.

مولود 25/2/2020 هو طفل يحب الغنج والدلال يبحث عن الحماية والامان في كنف اهله، يتأخر حتى يستقل عن جو البيت ويكون شخصيته المستقلة.