ماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع؟

ماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع؟

ماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع؟

توقّعات الأبراج مع العالم الفلكي د.سمير طنب من السبت 21 فبراير إلى الجمعة 27 فبراير 2020:

برج الحمل

إعرف كيف تتقبّل وضعك المهني كيفما كان حتى وإن لم تفهم أحياناً الأسباب التي تدفع رؤساءك إلى خربطة مشاريعك. إعرف كيف تنظر إلى التغييرات بإيجابيّة، وكيف تخلق لنفسك منها مُناسبات غير مُتوقّعة. حياتك العاطفيّة في حاجة إلى إهتمام أكبر وإلاّ ذهبت نحو الفشل. إعرف ماذا تُريد ولا تُؤجّل النقاشات التي تطرأ. حظّ خاصّ هذا الأسبوع لمواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برج الثور

الوقت مُلائم جدّاً للإهتمام بصِحّتك حتى لا تُصاب بالإرهاق لاحقاً خلال تنفيذ برنامجك المهني والإجتماعي والترفيهي . لِلعشريّة الأولى في 21 و 22 مُشتريات كُنتَ راغباً بها منذ زمن طويل تتوصّل إلى شرائها . لِلعشريّة الثانية والثالثة في 23 و 24 و 25 تكون كريماً وحاضراً لِلمُساعدة ومدّ يد العون . لِلعشريّة الثالثة في 27 عليك بإيضاح بعض المسائل حتى لا تصل إلى سوء تفاهُم يصعب إصلاحه لاحقاً مع العائلة.

برج الجوزاء

العمل الذي يُكلّفك به رؤساؤك ذو فائدة واضحة . تبدأ بوضع خِطّة لِلخطوات الأولى وتطلب آراء مُعاونيك. لديك الوقت الكافي لِتحليل مُختلف الإمكانات. سَتُغربل علاقاتك العاطفيّة، والوقت مُناسب لِلخيارات المصيريّة ،إفتراق أو إستمراريّة وتجديد . إن كُنتَ عازباً ، ستهتمّ أساساً بعلاقاتك المُتنوّعة فتكون حياتك العاطفيّة في الدرجة الثانية خاصّةً لِلفتيات مولودات شهر يونيو.

برج السرطان

لن يتدخّل رؤساؤك في نقاشاتك مع الزملاء لأنّهم يُفضّلون مُراقبة الطريقة التي تُدير فيها الأوضاع . لن يكفي العلاج الطبيّ إذا لم تحرص على حياة مُنتظمة وتُخصّص فيها وقتاً لِلعمل وآخر لِلراحة. ستكون صارماً في هذا المجال لأنّك تُقدِّر أنَّ تعبك الصِحيّ أكبر بكثير مِمّا تَظُنّ. الفتاة السرطان تميل إلى مُمارسة رياضة ترفيهيّة كالرقص و" الهيب الهوب" .

برج الأسد

لا تَستخِفّ بأي فُرصة إيجابيّة في مجال مهنتك مهما كانت صغيرة ، وإعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآنيّة . الوقت ليس لِلقرار وإنّما للتفكير والتخطيط. ماليّاً ، تمرّ بوضع دقيق لكنّه ليس خطيراً. عاطفيّاً ، أنتَ وحدك من يختار ويُعيد إحياء العلاقة الصادقة . في 26 و 27 تفهم أنَّ الويك إند الآتي لا يكفي لِحَلّ التعقيدات والموانع . خُذ القرارات المُناسبة والواقعيّة.

برج العذراء

المُنعطف الذي تَمُرّ به حياتك المهنيّة تجعلك قابلاً للإنجراح في أي وقت لأنّك تمرّ في حالة نفسيّة حرجة . تبدأ حواراً حقيقيّاً مع الشريك . إن كُنتَ عازباً ، ستلجأ إلى الأجواء العائليّة التي تكون وحدها القيمة الثابتة في حياتك . تكون مُضطرّاً إلى العمل المُرهِقْ بسبب كثافة أشغالك ولن يبقى لديك لحظة لِلراحة . حساسيّتك القويّة لن تكون مُفيدة لك فلا تُعظّم الأمور ، بل كُنْ سيّد الموقف دائماً وتَحكَّم بِمشاعرك.

برج الميزان

لا تتردّد في إستشارة إخصّائي حتى تتلافى النقص في وزنك . ستبتعد رويداً رويدا ً عن الإقتراحات الكثيرة الجرأة حتى وإن أثارت فضولك ، وهذا لأنّك تدرك جيّداً رهانات خياراتك. ستنفتح على حياة إجتماعيّة أكثر كثافة وديناميكيّة. لِلمُرتبطين والمُتزوّجين تنعكس قرارات الأسبوع الماضي إيجابيّاً على وضعك العاطفي فيكون جيّداُ. إن كُنتَ عازباً، تعيش مُغامرات خفيفة لكنّها جميلة .

برج العقرب

تودّ أن تنعكس مشاريعك السابقة إيجاباً على أعمالك الحاضرة لأنّك تُحِبّ أن يكون هناك تَماسُكْ وتَتابُع في مسيرة نجاحك . لِهذا ، ما قد يُعرّضك للسير في طُرق مجهولة.  21 و22 مُناسبان لِتوقيع إتّفاقات مهنيّة مضمونة. في 23 و 24 تُسدّد آخر ديونك، وحساباتك سَتعود إلى توازنها . في 26 و27 يُخبّىء لك الحبيب أو الشريك مُفاجآت سارّة سترفع من معنويّاتك الهابطة .

برج القوس

شراكات جديدة تسهم في توسيع مشاريعك المُستقبليّة. تبدأ بإستعادة قواك الصحيّة وتصبح أكثر ثقة بنفسك على الصعيدين الجسدي والنفسي. لن تترك عواطفك تُملي عليك تصرّفاتك، وتتمكّن من التغلُّب على ألآمك النفسيّة المُزمنة. آراء زملائك مُهمّة جدّاً لك، لكنّ خياراتك وأفكارك لا تعود إلاّ اليك وحدك. المرأة القوس مدعوّة إلى تنظيم حياتها الإجتماعيّة والخاصّة.

برج الجدي

كُنْ يقظاً في شأن وضعك المالي طالما أن إيراداتك لم تَزِدْ أبداً. كُنْ مُنفتحاً على الآخرين لأنّ لقاءات جميلة تنتظرك . مشاريع كثيرة طويلة الأمد تُخطّط لها مع الشريك لأنّك مُصمّم على تثبيت العلاقة وتعميقها أكثر . إن كُنتَ عازباً ، ستتساءل عن المعنى الذي تُريد أن تضعه لِحياتك العاطفيّة . 26 و 27 أيام لِلراحة والإسترخاء ولِلتزوّد بأفكار واضحة لِمواجهة برنامجك المهني في الأسبوع المُقبل.

برج الدلو

تحترم المِهل التي حدّدها لك رؤساؤك لِتُثبِتْ لهم أنّك تَستحِقّ ثقتهم لدى إنتهائك من أعمالك ، وسَتُقدّم لهم مشاريعك مُرفَقة بحجج مُقنعة وبرنامج مُتكامل . تطلب رأيهم ولن يتأخّروا في تزويدك بإقتراحاتهم وتوجيهاتهم . المرأة الدلو تقضي أوقاتاً حلوة برفقة شريكها العاطفي الذي يُدلّلها ويقضي معها الويك إند على الثلج . الطفل الدلو يلهو مع أهله دون أن يُهمل دروسه.

برج الحوت

تُحدّد أهدافك ودور كل شخص في العمل وتخلق جوّاً من الحماس حولك . في 21 و 22 تُفصِحْ عن خياراتك المهنيّة لِشركائك وتُثبت أنّك مُستعِدّ للإنطلاق في العمل . في 23 و 24 حياتك العاطفيّة في تجديد كبير وعليك تَحمُّل نتائج الوضع الذي خلقته لِنفسك وللآخر . في 26 و 27 سترتاح لِوضعك العاطفي الصلب والثابت. في مُنتصف الاسبوع نِقاشات غنيّة مع المُعاونين والزملاء وأصحاب العمل.